التخطي إلى المحتوى
التقديم لوظائف الحج والعمرة 1442 عبر نظام جدارة السعودي
التقديم لوظائف الحج والعمرة 

الآن يمكن التقديم لوظائف الحج والعمرة 1442 عبر نظام جدارة السعودي، حيث أعلنت وزارة الحج والعمرة عن توافر عدداً من الوظائف الشاغرة لديها للمواطنين بالمملكة العربية السعودية، موضحة أن التقديم للوظائف عبر بوابة جدارة الرسمية، بحسب الشروط الموضحة لكل وظيفة من الوظائف المعلن عنها.

وتسعى وزارة الحج والعمرة إلى توفير كافة الخدمات اللازمة لضيوف الرحمن، كما تقدم لهم الرعاية والاهتمام عن طريق الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمعتمرين والحجاج، بالإضافة إلى العمل على تطوير أعمال مهنة الطوافة وحج الداخل واستخدام الوسائل التقنية الجديدة والتطوير الدائم للحفاظ على سلامة الحجاج والمعتمرين.

ومن أبرز أهداف وزارة الحج والعمرة هو تسهيل أمر الحج عن طريق كافة الجهود البشرية، وتعيين الموظفين والعاملين للمساعدة في تطوير الخدمات، كما تهدف إلى الارتقاء دائماً بمهارات العمالة بالوزارة، واستخدام أحدث الوسائل والتقنية في الخدمات الميدانية لضمان خدمة متميزة للحجاج والمعتمرين بالاعتماد على برامج التدريب الحديثة.

وتعمل وزارة الحج والعمرة على التنسيق الدائم مع كافة الجهات ذات الصلة لتسهيل أداء الحج والعمرة وزوار بيت الله الحرام، ويتم العمل في الوزارة بحسب تعاليم العقيدة الإسلامية، كما توحد الوزارة جهودها لتحفيز المواطنين على المساهمة بدورهم في خدمة ضيوف الرحمن سواء أكان متطوعاً أو مكلفاً.

التقديم لوظائف الحج والعمرة 
التقديم لوظائف الحج والعمرة

خطوات التقديم لوظائف الحج والعمرة

وسعياً من وزارة الحج والعمرة هذا العام لتوفير خدمات متميزة للحجاج والمعتمرين ولتوفير فرص عملاً أيضاً للمواطنين أعلنت عن توافر عدداً من الوظائف الشاغرة لديها عن طريق بوابة جدارة، ويمكن لمن يرغب في التقديم اتباع الخطوات التالية

  1. الدخول إلى رابط نظام جدارة.
  2. تسجيل الدخول.
  3. تعبئة البيانات المطلوبة من رقم الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني ورقم الهوية مع التأكيد على البيانات المرسلة.
  4. الضغط على إرسال الطلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *