التخطي إلى المحتوى
رقم بنك العربي الموحد وأهم الخدمات المقدمة
بنك العربي السعودي

يهم رقم بنك العربي الموحد عملائه في كل مكان بالمملكة العربية فمن خلاله يمكن التواصل مع قسم خدمة العملاء، والاستعلام عن أرصدة الحسابات أو شراء شهادات إيداع أو فتح حسابات والاستعلام عن مواعيد الفروع في المحافظات، بالإضافة إلى إمكانية وقف التعامل على البطاقات المصرفية في حال فقدها، كما يمكن أيضاً تقديم طلبات بتحويل الأموال أو التعرف على طريقة استخدام تطبيق البنك العربي أونلاين وغيرها من الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها العملاء.

رقم بنك العربي الموحد
رقم بنك العربي الموحد

رقم بنك العربي الموحد

وأعلنت الإدارة عن رقم بنك العربي الموحد في كافة الفروع والحسابات الرسمية لها على شبكات مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي والإعلانات على القنوات الفضائية، تسهيلاً منها على عملائها للتواصل معهم في أي وقت على مدار اليوم.

ويعد البنك العربي من أحد أبرز وأهم البنوك بالمملكة العربية السعودية وذلك بسبب انتشار فروعه في العديد من المحافظات، الأمر الذي نتج عنه ازدياد عدد العملاء لدى البنك، فضلاً عن مميزة سهولة التواصل مع العملاء والرد على استفساراتهم وقضاء الخدمات السريعة لهم.

البنك العربي الرقم
الرقم المجاني للبنك العربي السعودي 8001244141
الخط الساخن 19100
الرقم الموحد للبنك 920005555

 

نبذة عن البنك العربي الوطني السعودي

يقع البنك العربي الوطني ضمن إحدى الشركات المساهمة السعودية، وهو يدخل في السوق المالي السعودي وتأسس في عام 1979، ويمتلك نحو 197 فرعاً في المملكة العربية السعودية ولديه فرع دولي في لندن العاصمة البريطانية وافتتح في عام 1991 ميلادية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *