عروض وتخفيضات العثيم الأسبوعية بداية من 19 رجب 1442

تقدم أسواق العثيم لكافة المستهلكين في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية الكثير من العروض والتخفيضات الأسبوعية، والتي تستمر على مدار العام لكافة الأشخاص للاستفادة من كافة المنتجات المختلفة التي يحتاج لها الأشخاص بشكل مستمر، حيث تشمل هذه العروض تخفيضات وخصومات كبيرة جدا بشكل اسبوعي على الكثير من المنتجات المختلفة المميزة.

حيث تنال أسواق العثيم المختلفة بكافة فروعها في المملكة العربية السعودية عددا كبيرة من المستهلكين، لذلك قامت هذا الأسبوع الذي يبدأ بيوم الثامن مارس ليستمر حتى نهاية الاسبوع بتقديم مجموعة من العروض المميزة التي تشمل التخفيضات المميزة على الكثير من المنتجات المتنوعة، وسوف نوضح فيما يلي أهم التخفيضات لهذا الأسبوع الخاصة بأسواق العثيم.

عروض العثيم الأسبوعية 3 مارس

قامت أسواق العثيم الموجودة في كافة انحاء المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع بتقديم الكثير من التخفيضات المميزة على الكثير من المنتجات المختلفة، حيث بدأت هذه التخفيضات بيوم الأربعاء الموافق 3 مارس، ومن المقرر ان تستمر لمدة أسبوع لتنتهي في يوم 9 من شهر مارس، حيث شملت هذه التخفيضات عروض مميزة على الكثير من المنتجات الغذائية الهامة التي يحتاج لها كل الأشخاص في انحاء المملكة، مثل العروض على اللحوم المختلف أنواعها، والعروض المميزة على الجبن والمعلبات والكثير من المنتجات الغذائية الأخرى، ونجد ان الكثير من الأشخاص قاموا بتداول هذه العروض فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الإسراع الى الاستفادة من هذه العروض المميزة التي تنتهي بنهاية الأسبوع.

عروض أسواق العثيم هذا الاسبوع على الجوالات

شهدت أسواق العثيم المنتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية هذا الأسبوع أيضا عروض مميزة على الجوالات، وذلك بتقديم الكثير من الجوالات ذات الأنواع المختلفة بأسعار مخفضة بشكل كبير، واليكم أهم العروض التي تضمنت الجوالات عبر أسواق العثيم.

  • عرض خاص على هاتف تكنو ك اي 5 حيث وصل سعره الى 349 ريال سعودي.
  • عرض على هاتف تكنو كي اي 5 جي بسعر 402 ريال سعودي.
  • عرض على هاتف نوكيا بسعر 175 ريال سعودي.
  • كما شملت التخفيضات عروض مميزة على الشاشات الذكية والأجهزة الكهربائية التي يحتاج لها كل منزل.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد