توثيق حساب سناب شات في 3 خطوات

تطبيق سناب شات من أكثر تطبيقات التواصل الإجتماعي شهرة وإستخداماً من قبل مواطني دول الخليج العربي وخصوصاً المملكة العربية السعودية، حيث أنه تطبيق ترفيهي يستخدم في تسجيل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو ونشرها ومشاركتها مع الأهل والأصدقاء المتابعين لحسابك علي تطبيق سناب شات، وتعمل فرق الدعم الفني المسؤولة عن سناب شات بتقديم أفضل التحديثات والخدمات الجديدة التي يتم إضافتها إلى التطبيق وذلك لجذب انتباه عدد كبير من المستخدمين لتنزيل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وفيما يلي سوف نقوم بالعرض على حضراتكم طريقة وشروط توثيق حساب سناب شات.

شروط توثيق حساب سناب شات

يمكن لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعى سناب شات توثيق حسابهم الشخصي على التطبيق ولكن يتم ذلك وفقاً لشروط معينة تم وضعها من قبل العاملين علي التطبيق والتي يلزم توافرها من أجل تقديم خدمة التوثيق، و تتمثل الشروط في الآتي:

  • وجود عنوان بريد الكتروني حقيقي غير وهمي تم ربطه بتطبيق سناب شات ومن الأفضل أن يكون متصل بالموقع الرسمي أو موقع الشركة.
  • وجود رقم هاتف جوال حقيقي وساري تم تسجيله بإسم المستخدم.
  • إدخال الإسم الحقيقي للمستخدم.
  • لابد أن تكون جميع البيانات المدونه علي حساب سناب شات حقيقية غير وهمية دون زيف أو تلاعب.
  • ضرورة الإبتعاد عن استخدام أسماء ماركات تجارية وهميه أو إستخدام أسماء المشاهير حيث سوف يتم الكشف عن جميع البيانات المسجلة على حسابك الشخصي علي سناب شات وفي حالة وجود اي معلومة مزيفة لن يتم قبول طلب توثيق الحساب.
  • زيادة عدد المتابعين علي الحساب الشخصي الخاص بك علي سناب شات حيث لابد علي الأقل من وجود 50.000 مشاهدة علي كل قصة تقوم بنشرها على حسابك الشخصي.
توثيق حساب سناب شات في 3 خطوات
توثيق حساب سناب شات في 3 خطوات

طريقة توثيق حساب سناب شات

لمستخدمي تطبيق سناب شات للراغبين في توثيق الحساب الشخصي الخاص بهم علي التطبيق القيام باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتواصل مع فريق عمل تطبيق سناب شات عن طريق إرسال رسالة نصية باللغة الإنجليزية إلي موقع التطبيق على شبكة الإنترنت.
  • قم بإرسال رسالة إلي موقع التطبيق تتضمن كل من الآتي:
  1. قم بكتابة طلبك في الحصول علي توثيق حساب سناب شات الخاص بك.
  2. قم بتوصيخ نوع حسابك على سناب شات ( حساب شخصي/ ماركة تجارية/ حساب شركة أو مؤسسة حكومية).
  3. قم بإرفاق إسم المستخدم الخاص بحسابك علي تطبيق سناب شات.
  4. قم بكتابة عدد المتابعين علي حسابك.
  5. قم بإرفاق صورة تحتوي على عدد المشاهدات التي قمت بتحقيقها علي حسابك.
  6. قم بإرسال رقم الهاتف المحمول الخاص بك وبعض البيانات الشخصية الأخري.
  7. قم بإرفاق الروابط الخاصة بأي حساب أخر خاص بك قد قمت بتوثيقه سابقاً مثل اكونت تويتر أو فيس بوك أو انستجرام حيث سوف يساعد ذلك بشكل كبير في عملية تحفيز المسؤولين علي قبول طلب توثيق حسابك.
  • بعد ذلك عليك الانتظار حتي يتم الرد علي طلبك من قبل المسؤولين عن إدارة تطبيق سناب شات إما بالقبول أو الرفض أو طلب المزيد من التفاصيل والإثباتات في حالة كان الحساب الذي ترغب في توثيقة خاص بماركة تجارية.

خطوات طلب التحقق من حساب تطبيق سناب شات

في حالة وجود شك في اختراق حسابك الشخصي علي تطبيق سناب شات فلابد من التواصل مع فرق الدعم الفني القائمة علي تطوير سناب شات، لكي تتقدم بطلب التحقق من حسابك واخبارهم بأن شخص آخر قد اخترق حسابك علي التطبيق ويستخدم الهوية الشخصية الخاصة بك، وسوف يقوم المختصين من إجراء التحقق واسترجاع حسابك تحت تصرفك أنت فقط.

موضوعات ذات صله

تطبيق سناب شات طريقة التسجيل وحل مشكلة تسجيل الدخول



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد