التخطي إلى المحتوى
سعر تذاكر طيران السفر إلى تركيا وأسعار الطعام وتكاليف السفر 2021
أسعار السفر إلى تركيا

 أصبح السفر من أكبر أنواع المتعة التي يرغب في تلبيتها كثير من الأشخاص في العالم، وتعتبر تركيا من أكثر الدول جذبا للسياحة، لأنها تضم كثير من أنواع السياحة وتتميز بجمال طبيعتها وطيبة شعبها ومتعة التسوق فيها، وفي مقالنا اليوم نقدم لك بعض المساعدة لتحصل على عدة أمور تفيدك إذا كنت متهم بالسفر إلى تركيا، تابع للتعرف على سعر تذاكر طيران السفر إلى تركيا وأسعار الطعام وتكاليف السفر.

سعر تذكرة طيران السفر إلى تركيا

من أكثر ما يعرقل المسافر هو ارتفاع سعر تذكرة الطيران، وتوجد طريقة مباشرة للسفر إلى مطار اسطنبول مباشرة من مطار القاهرة، وتكون تكلفة التذكرة 6000 جنيها تابعة لشركة مصر للطيران، كما توجد طريقة أخرى وهي السفر إلى اسطنبول من مطار الغردقة أو شرم الشيخ، وتكون تكلفة تذكرة الطيران 4000 جنيها.

الإقامة في تركيا 

  • تتعدد الفنادق في تركيا حسب مستوى كل فندق وفقا للخدمات المقدمة، والذي يحدد قيمة الإقامة للفرد الواحد، حيث تتكلف الليلة الواحدة في فندق ثلاثة نجوم بين 100 و 200 جنيه  مصري.
  • كما توجد فنادق في مناطق هادئة وأخرى في مناطق مزدحمة بجانب محلات التسوق. 
  • كما تجد أن أسعار الطعام في متناول الجميع، حيث تجد كثير من المطاعم التي تقدم أفضل المأكولات من كل الثقافات العربية والغربية.
  • قد تجد  متوسط تكلفة رحلة السفر خلال أسبوع للفرد الواحد 12 ألف جنيه بين تذكرة الطيران والإقامة والطعام والترفيه والمواصلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *