التخطي إلى المحتوى
أسعار زراعة الشعر الطبيعي في تركيا وأشهر المراكز
أفضل مركز لزراعة الشعر في السعودية

أسعار مراكز زراعة الشعر الطبيعي في تركيا، من الموضوعات التي تشغل كثير من الأفراد في الوطن العربي، حيث تعد تركيا من أشهر الدول المتخصصة في عمليات زراعة الشعر الطبيعي، وأصبحت مقصد للعديد من الأفراد الذين يعانون من مشكلة سقوط الشعر والصلع، حيث توفر أفضل الخدمات الطبية عالية الجودة وتوفر المزيد من التقنيات والأجهزة المتطورة بالإضافة إلي اعتمادها علي نخبة من الجراحين والأطباء الحاصلين علي أعلي الشهادات والخبرات الكافية لإجراء هذه العمليات .

وتعد زراعة الشعر من العمليات المرتفعة التكلفة، وعلي الرغم من ذلك قدرت حجم العائدات لعملية زراعة الشعر في تركيا بحوالي مليار دولار في السنة، وحجم الإقبال علي هذه العمليات وصل إلي 5 آلاف عملية في الشهر تقريبا.

ونتاول في التقرير التالي، أسعار زراعة الشعر في تركيا، وأشهر المراكز لزراعة الشعر في تركيا مثل مركز الدكتور يتكين باير ومركز الحياة هير والعديد من المراكز الأخري.

مراكز زراعة الشعر في تركيا 2021

تعد تركيا من أشهر الدول تخصصا في زراعة الشعر الطبيعي وإجراء العمليات الخاصة بها، ولديها العديد من المراكز الطبية والعيادات الناجحة في هذا المجال، وحققت نجاحات كبيرة مقارنة بالدول الأخري لوجود خبرات عالية ولأسعارها التنافسية وجودة العمليات ومن أشهر المراكز في زراعة الشعر الطبيعي في تركيا علي النحو التالي:

مركز الدكتور يتكين باير

يعتبر مركز الدكتور يتكين باير، من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر الطبيعي في تركيا وفي العالم، ويقع هذا المركز في اسطنبول، حيث يعتمد مركز الدكتو يتكين باير علي أحدث الأجهزة والتقنيات المختلفة، بالإضافة إلي وجود فريق متخصص من أكفأ الأطباء والجراحين المتخصصين، كما أن لديه خبرة تزيد عن 20 عاما في المجال وحقق نجاحات كبيرة علي مدار السنوات الماضية.

مركز Cosmedica

نجح مركز Cosmedica في تحقيق الكثير من النجاحات السنوات الماضية والشهرة الكبيرة والثقة بين العملاء علي الرغم من أنه تأسس منذ عام 2011 فقط، وتأسس المركز علي يد الدكتور ليفينت اكار، ويعتمد المركز في زراعة الشعر علي أحدث الأجهزة الطبية والتقنيات الحديثة المعروفة في العالم.

ويمتاز المركز بتقديم العديد من العروض للعملاء حيث تشمل جميع متطلبات العملية بدءا من إجراء الفحصوات والتحاليل قبل إجراء العملية وصولا إلي الاستشارة بعد العملية بشهور وأحيانا تصل إلي أعوام.

مركز الحياة هير

يعتبر مركز الحياة هير، واحدا من أشهر المراكز المتخصصة في زراعة الشعر الطبيعي في تركيا، حيث يقع في مدينة اسطنبول، ويضم المركز العديد من الأطباء والجراحين المتخصصين في هذا المجال الذين لديهم خبرات عالية، بجانب أنه يعتمد أيضا علي أحدث التقنيات الحديثة جعلته يحقق الكثير من النجاحات علي مدار 14 عاما حتي الآن.

ويحرص مركز الحياة علي توفير العديد من الخدمات للعملاء مثل خدمة إمكانية التواصل مع العملاء وتوفير كافة الخدمات مثل الانتقالات والمواصلات ومساعدتهم في حجز الفنادق فهو يوفر أعلي درجات الرفاهية والراحة لجميع العملاء، وأجري المركز أكثر من 23 ألف عملية ناجحة في مجال زراعة الشعر الطبيعي، وهو قبلة للكثير من الأفراد الذين يعانون من تساقط الشعر ومشكلة الصلع.

أسعار زراعة الشعر في تركيا

تعد تركيا من أشهر الدول في مجال عمليات زراعة الشعر حيث حققت خبرات طويلة وسمعة طبية للجراحين، وباستخدام أحدث التقنيات الحديثة في العمليات، وتقديم افضل العروض بأشعار منخفضة حيث جذبت إليها الكثير من الأفراد من داخل وخارج تركيا خاصة من الوطن العربي، وتختلف أسعار زراعة الشعر من مركز إلي أخر حسب كل تقنية فهناك تقنية حقن البلازما وتقنية الشريحة وتقنية الاقتطاف وغيرها من التقنيات وجاءت الأسعار علي النحو التالي:

  • تقنية الاقتطاف: يبدأ سعر عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE من 1000 ويصل إلى 3000 دولار أمريكي.
  • تقنية الشريحة: يبدأ سعر عملية زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT من 800 ويصل إلى 2500 دولار أمريكي.
  • حقن البلازما: يبدأ سعر زراعة شعر عن طريق حقن البلازما من 100 إلي 270 دولار أمريكي.
  • تقنية Direct Hair Implantation DHI: تبدأ أسعار عملية زراعة الشعر بهذ التقنية من 2500 وتصل إلي 4000 دولار أمريكي.
  • زراعة شعر الحواجب: تبدأ الأسعار من 2000 دولار أمريكي وتصل إلي 2500 دولار.
  • زراعة شعر اللحية: تبدأ الأسعار من 2500 دولار وتصل إلي 3000 دولار أمريكي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *