التخطي إلى المحتوى
نظام تيسير جامعة الجوف.. طريقة إنشاء حساب ورابط الدخول
بوابة جامعة الجوف

تعتمد جامعة الجوف السعودية، علي الكثير من الأنظمة التعليمية والإلكترونية المتميزة، حيث تعد الجامعة من أفضل الجامعات السعودية والعربية، لتوفيرها الكثير من الخدمات للطلاب والطالبات ولأعضاء هيئة التدريس بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد عليهم، خاصة وأنها تعزز منظومة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد التي لجأت إليها الكثير من الدول منذ ظهور فيروس كورونا المستجد كمسلك لعدم التجمع والحشد ونقل العدوي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وذلك ليكون بديل للحضور في قاعات الجامعات.

ونتعرف في التقرير التالي علي تاريخ جامعة الجوف السعودية، ونظام تيسير التعاملات الإلكترونية التي أطلقته الجامعة، وكيفية إنشاء حساب علي نظام تيسير ونشرح لكم خدمة التواصل مع المسؤول عبر البرنامج والتواصل مع الجامعة ورابط نظام تيسير والكثير من المعلومات الأخري.

جامعة الجوف

تعد جامعة الجوف، من أشهر الجامعات في المملكة العربية السعودية التي يعود إنشاؤها إلي عام 1426 هجريا، ويقع مقرها بين مديني سكاكا ودومة الجندل في مدينة الجوف السعودية، والجامعة من إشراف وزارة التعليم السعودية.

ولجامعة الجوف الكثير من الإنجازات والنجاحات، وحققت العديد من التطورات المستمرة في جميع المجالات الإدارية والأكاديمية والتعليمية والإنشاءات في المدينة الجامعية وغيرها من المقرات.
وتتواجد جامعة الجوف في 4 مدن سعودية في منقطة الجوف وهي سكاكا ودومة والجندل وطبرجل والقريات، وتضم العديد من الكليات وتدريس الكثير من التخصصات الأدبية والعلمية.

نظام تيسير التعاملات الإلكترونية جامعة الجوف

يعد نظام تيسير من أهم الأنظمة التعليمية في المملكة العربية السعودية وهو نظام خاص بالتعاملات الإلكترونية المتاح للطلاب والطالبات بالإضافة إلي أعضاء هيئة التدريس بالحامعة.
ويقدم نظام تيسير الإلكتروني العديد من الخدمات مثل استقبال وإرسال المعاملات الإلكترونية، ويمكنهم من خلاله تقديم المعاملات الإلكتروني بجميع أنواعها والاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجامعة ويتطلب ذلك تسجيل الدخول علي النظام وإنشاء حساب جديد.

نظام تيسير جامعة جوف
نظام تيسير جامعة جوف

نظام تيسير جامعة الجوف تسجيل الدخول

يمكن للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس جامعة الجوف تسجل الدخول إلي نظام تيسير الذي أطقلته الجامعة للمعاملات الإلكترونية وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول علي الرابط الإلكتروني الخاص نظام تيسير جامعة الجوف، ومن ثم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور في المكان المخصص.
  • الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول، وبعده يتم الدخول للنظام والاستفادة من الخدمات المقدمة.

طريقة إنشاء حساب تيسير جامعة الجوف

يتطلب الاستفادة من نظام تيسير جامعة الجوف للمعاملات الإلكترونية ضرورة وجود حساب علي النظام، ولإنشاء حساب جديد فلابد من إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلي نظام تيسير جامعة الجوف والضغط علي أيقونة إنشاء حساب تيسير.
  • الانتقال لصحفة إدخال البيانات لإنشاء حساب، ومن ثم يتم إدخال الرقم الوظيفي.
  • كتابة رقم الهوية الخاصة بالمستخدم والضغط علي أيقونة “بحث”.
  • إتباع التعليمات التي يطرحها النظام حتي يتم إنشاء حساب بنجاح.

نظام تيسير خدمة التواصل مع المسؤول

يمكن لأعضاء العملية التعليمية في جامعة الجوف من طلاب وطالبات التواصل مع المسؤول بشكل مباشر عن طريق نظام تيسير الإلكتروني علي النحو التالي:

كيفية التواصل مع جامعة الجوف

وفرت جامعة الجوف العديد من طرق التواصل للتواصل مع إدارتها واستقبال الاستفسارات وحل المشكلات وتلقي المقترحات حيث يمكن التواصل من خلال أحدي الطرق التالية:

  • البريد الإلكتروني جامعة الجوف: يمكن التواصل مع إدارة جامعة الجوف عبر البريد الإلكتروني وهو [email protected]
  • الرقم الموحد: يمكن التواصل مع الجامعة عبر الرقم الموحد وهو 0146544444

رابط نظام تيسير جامعة الجوف

أتاحت جامعة الجوف، رابط إلكتروني، يمكن للطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس الدخول من خلاله إلي نظام تيسير للتعاملات الإلكترونية، ومنه يتم تسجيل الدخول والاستفادة من جميع الخدمات المميزة التي توفرها الجامعة من خلال هذا النظام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *