التخطي إلى المحتوى
كيف يتم تحديث بيانات حساب المواطن ؟ وموعد صرف الدفعة 39
طريقة تحديث بيانات حساب المواطن

إن تحديث بيانات حساب المواطن على الموقع الرسمي من الخطوات الهامة التي يجب على المستفيدين من منظومة الدعم بالمملكة العربية السعودية من اتباعها، نظراً لأن اختلاف البيانات المسجلة على الموقع مع الواقع هو أمراً قد يسبب العديد من المشاكل للمستفيد من المنظومة، ولذلك يجب على المواطنين الدخول إلى البوابة وتحديث البيانات الخاصة به وتأكيدها في حالة عدم تغيير أي بيان خاص به.

موعد صرف الدفعة 39 من حساب المواطن

وقال حساب المواطن على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن موعد صرف الدفعة 39 لشهر فبراير الجاري سوف تحول على الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين من منظومة الدعم، مؤكداً أنه لا يوجد أي تغيير في الموعد الخاص بصرف الدفعة 39 حيث أنه لم يوافق أي عطلة رسمية.

وأكد أنه عند إتمام عملية الإيداع في البنوك سوف يعلم بها جميع الأفراد المستفيدون من المنظومة وهم الأشخاص المستحقون فقط عن طريق نتائج الأهلية والتي صدرت منذ عدة أيام، ويمكن للمواطنين المستحقين الدخول إلى الرابط الرسمي والإطلاع على نتائج الأهلية.

تحديث بيانات حساب المواطن
تحديث بيانات حساب المواطن

طريقة تحديث بيانات حساب المواطن

وأشار إلى أن تحديث بيانات حساب المواطن هي أحد الأمور الإلزامية والضرورية والتي يجب على المواطنين المستفيدين من المنظومة إجرائها من خلال الدخول إلى البوابة الرسمية وتحديث البيانات الخاصة بهم أما عن طريقة التحديث فهي تتم من خلال الخطوات التفصيلية التالية.

  1. الدخول إلى برنامج “حساب المواطن
  2. تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق.
  3. تسجيل الدخول.
  4. تحديد أيقونة تحديث البيانات.
  5. تحديث البيانات التي تغيرت أو التأكيد على البيانات الموجودة.
  6. النقر على تحديث البيانات عقب الانتهاء بعد الانتهاء من عملية التأكد من البيانات الموجودة وخاصة رقم الهاتف الخاص بالمستفيد وعنوان محل الإقامة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *