التخطي إلى المحتوى
أوقات دوام شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وطرق التواصل
كيفية التواصل مع شركة عبد اللطيف جميل ورقم خدمة العملاء

أوقات دوام شركة عبد اللطيف جميل للتمويل وطرق التواصل، من الموضوعات التي يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية، حيث يودون معرفة أوقات العمل لتنسيق أعمالهم مع هذه المواعيدز

وتعتبر شركة عبداللطيف جميل، من أشهر شركات التمويل حيث تقدم كافة الخدمات التمويلية لجميع العملاء بالإضافة إلي امتلاكها إلي العديد من القطاعات في المملكة العربية السعودية، ونتعرف علي في التقرير التالي عن أوقات العمل لشركة عبد اللطيف جميل وأرقام التواصل معها وأحدث عروض الشركة بالإضافة إلي معلومات هامة حول الشركة.

معلومات عن شركة عبد اللطيف جميل والخدمات التي تقدمها

شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل، من أشهر الشركات في المملكة العربية السعودية وهي شركة مساهمة مقفلة يبلغ رأس مالها نحو 1000 مليون ريال سعودي مدفوع بالكامل، وتأسست الشركة عام 1945 في جدة وكانت أولي الشركات في المملكة العربية السعودية، وكانت الوكيل الحصري لشركة تويوتا للسيارات في المملكة وحتي الآن، وتم تأسيس شركة عبد اللطيف جميع في عام 1979 لتقدم الكثير من الخدمات التمويلية لجميع عملاء شركة تويوتا فضلا عن مشاركتها في 7 قطاعات اقتصادية مثل مجال الطرق والعقارات حتي أصبحت من أكبر الشركات بالمملكة العربية السعودية وفي الشرق الأوسط.

وحصلت شركة عبد اللطيف جميل علي ترخيص لها بالعمل في مجال التأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي من مؤسسة النقد العربي، وتوسعت في الدول العربية والأجنبيةحيث لها أكثر من 30 فرع في الخارج، وتقدم للعملاء قروض وخدمات التمويل، والحصول علي قطاع الغيار للسيارات وغيرها من الخدمات.

مواعيد العمل بشركة عبد اللطيف جميل

حددت شركة عبد اللطيف جميل، مواعيد العمل الخاص بها، حيث تبدأ في استقبال العملاء أسبوعيا من يوم السبت حتي يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتي الساعة التاسعة مساءا، علي أن تكون يوم الجمعة يوم إجازة لجميع فروع الشركة.

وفي رمضان الماضي عدلت الشركة من أوقات العمل لتناسب أوقات حظر فيروس كورونا الذي فرضته السلطات حيث قسمت العمل لفترتين صباحية تبدأ من الساعة الثامن صباحا حتي الساعة 12 ظهرا، والمسائية تبدأ من الساعة الرابعة عصرا حتي الساعة 8 مساءا.

فروع عبداللطيف جميل

تملك شركة عبد اللطيف جميل أكثر من 270 فرع في مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، وتقدم العديد من الخدمات وعروض التأجير التمويلي لسيارات، ويقع المقر الرئيسي للشركة في شارع الأمير ماجد حي الصفا بجدة 21471، والمناطق التي تتواجد فيها الشركة هي: “الرياض، أبها، عفيف، عرعر، الليث، الطائف، المدينة المنورة، جيزان، ضباء” ويمكن معرفة كافة عناوين الفروع من خلال الخريطة الذي يوفرها الموقع الإلكتروني للشركة.

رقم عبداللطيف جميل للتمويل

وفرت شركة عبد اللطيف جميل، رقم خاص لاستقبال استفسارات العملاء وتلقي المقترحات والشكاوي حول البرامج التمويلية التي تقدمها الشركة، حيث يمكن للمواطنين والمقيمين في المملكة الاتصاال علي الرقم 800244221 ، والتواصل مع خدمة العملاء علي أن يكون التواصل من الساعة العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءا.

طرق التواصل مع خدمة عملاء عبداللطيف جميل

وفرت شركة عبد اللطيف جميل، العديد من قنوات التواصل للتسهيل والتيسير علي العملاء والاستفسار عن أنظمة تمويل السيارات المختلفة وتمويل الإلكترونيات والأجهزة المنزلية وغيرها من البرامج والخدمات التي تقدمها الشركات ويمكن للعملاء التواصل عبر أحدي الطرق التالية:

  • من خلال رقم الفاكس: يمكن التواصل مع شركة عبد اللطيف جميل عبر رقم الفاكس 0128264444.
  • موقع الشركة: يمكن تقديم شكوي أو الاستفتسار من خلال تعبئة النموذج الخاصة بذلك علي موقع الشركة الإلكتروني.
  • يمكن تقديم شكوي والإبلاغ عن مخالفة الأنظمة والتعليمات الصادرة من الدولة للشركات.
  • البريد الإلكتروني: يمكن التواصل عبر إرسال رسالة إلي البريد الإلكتروني الخاص بالشركة وهو: [email protected] .
  • صندوق البريد: يمكن تقديم شكوي أو بلاغ عن طريق إرسال رسالة إلى صندوق البريد رقم 54609 جدة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *