التخطي إلى المحتوى
بالتقسيط.. عروض سيارات تويوتا فورتشنر وراش من عبداللطيف جميل
كيفية التواصل مع شركة عبد اللطيف جميل ورقم خدمة العملاء

عروض تقسيط السيارات من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل، من الموضوعات التي تهم الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية خاصة الراغبين في الحصول علي سيارة بالتقسيط.

وتعتبر شركة عبداللطيف جميل للتمويل من أهم الشركات المتخصصة في تقديم تمويل شراء سيارة جديدة، حيث توفر الكثير من العروض علي أهم ماركات السيارات مثل سيارات تويتا 2021، بأنواعها تويتا فروتشنر وتويتا راش موديل 2021 وغيرها من الماركات العالمية.

ونتعرف في السطور التالية علي عروض شركة عبد اللطيف جميل الخاصة بالتقسيط خاصة سيارات تويوتا فورتشنر وتويوتا راش وكذلك خطوات التقديم علي التقسيط بشكل إلكتروني.

عروض تقسيط سيارات تويوتا فورتشنر

تعد شركة عبد اللطيف جميل من الشركات الشهيرة المتخصصة في تقسيط السيارات، بوصفها وكيلا لها في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الشركة علي المشتري الكثير من الجهد والوقت من حيث خطوات البحث عن وكيل أو البحث عن معرض لشراء السيارة.

ومن ضمن العروض المهمة التي تقدمها الشركة عرض تقسيط سيارة تويوتا فورتشنر موديل 2021 والتي تأتي بطراز جي اكس 2 ذات الدفع الثاني فقط، ويصل القسط الشهري للسيارة نحو 1909 ريال سعودي في الشهر، علي أن يتم احتساب مدة تقسيط السيارة بواقع 60 شهرا وبمعدل نسبة في حدود 16 % سنويا من سعر السيارة الذي يدفع بشكل نقدي، وهذا خاص بالدفع الثنائي فقط ولا يشمل فئة الدفع الرباعي.

وأوضحت الشركة أنه يتم تقسيط سعر السيارة عن طريق نظام التأجير التمويلي فقط علي أن يكون انتهاء العرض مع نهاية الشهر الجاري يناير 2021 أو حتي نفاذ الوحدات الخاصة بالشركة أيهما أقرب

وأكدت الشركة أن الدفعة الأخيرة قد تصل إلي 40% من سعر السياراة، مشيرة إلي أن الدفعات الشهرية والنسبة السنوية قد تشهد تغييرات حسب سياسة الشركة.

عروض تقسيط عبد اللطيف جميل
عروض تقسيط عبد اللطيف جميل

عروض تقسيط سيارات تويوتا راش

أوضحت شركة عبد اللطيف جميل، الشروط الخاصة بتقسيط سيارات تويوتا راش موديل العام الجاري، حيث يبلغ القسط الشهري للسيارة حوال 1166 ريال سعودي تقريبا.

ويشمل العرض فئة تويوتا راش ستاندر فقط، وتصل النسبة السنوية بمعدل 16.10%، وتكون مدة التقسيط الخاص بالسيارة نحو 60 شهرا، مع إمكانية تقليص المدة حسب رغبة وإمكانية العميل.

خطوات تقديم تقسيط سيارات تويوتا

أتاحت شركة عبد اللطيف جميل إمكانية التقسيط علي سيارات تويوتا سابقة الذكر بشكل إلكتروني وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل بشكل مباشر.
  • الذهاب إلي الصفحة الخاصة بعروض التمويل.
  • تحديد نوع السيارة المرغوب الحصول عليها.
  • النقر علي أيقونة “تقديم طلب التمويل”.
  • ملء البيانات المطلوبة بدقة وتحديد من خلالها نوع السيارة وسنة التصنيع واللون والموديل.
  • إدخال البيانات الخاصة بالدخل الشهري للعميل والقسط الشهري والدفعة المقدمة والأخيرة وذلك حتي يعرف العميل السعر الإجمالي للسيارة المرغوب الحصول عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *