التخطي إلى المحتوى
تقديم الأفواج الأمنية للنساء لحملة الثانوية.. الرابط والشروط

تقديم قوات الأفواج الأمنية للنساء، من الموضوعات الهامة التي تشغل الكثير من الفتيات في المملكة العربية السعودية، خاصة حملة الثانوية العامة والتي زادت عليها عمليات البحث علي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إعلان وكالة شؤون الأفواج الأمنية، فتح باب التسجيل والتقديم للكادر النسائي للتعيين في عدد من الوظائف الشاغرة في مختلف مناطق المملكة.

ووضعت شؤون الأفواج الأمنية بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمات للوظائف المعلنة والتي سنتعرف عليها في تقريرنا التالي بالإضافة إلي خطوات التسجيل في قوات الأفواج الآمنية للنساء ونقدم لكم رابط التسجيل وكثير من المعلومات الهامة حول هذا الموضوع.

تقديم قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية التابعة لوكالة شؤون الأفواج الأمنية، فتح باب التسجيل والقبول للكادر النسائي برتبة جندي وجندي أول، حتي يتم التعيين في وظيفة حراسة وأمن في العاصمة الرياض ومنطقة جازان وعسير ونجران والانضمام إلي قوات الأفواج الأمنية.

شروط تقديم قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

وضعت قوات الأفواج الأمنية، عدد من الشروط والتي يجب توافرها في المتقدمات للحصول علي وظيفة من حملة الثانوية العامة، والتسجيل في الوظائف المعلنة وجاءت الشروط علي النحو التالي:

  1. يشترط في المتقدمة للحصول علي الوظائف المعلنة أن تكون سعودية الأصل والمنشأ ويستثني من ذلك من نشأت رفقة والدها خارج المملكة العربية السعودية.
  2. لابد أن تكون المتقدمة للوظيفة قد حصلت علي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل أن يكون المؤهل أعلي.
  3. لابد أن تتميز المتقدمة للوظيفة بحسن السير والسلوك والسمعة، ويجب أن يكون سجلها الآمني نظيف بحيث لا تكون قد حكم عليها بالإدانة في أي جريمة من الجرائم لها علاقة بالشرف والأمانة.
  4. يشترط أن تمتلك المتقدمة بطاقة الهوية الوطنية المستقلة ولابد أن تكون سارية الصلاحية.
  5. لابد أن يتناسب طول المتقدمة مع وزنها وفقا لللائحة الطبية.
  6. يشترط ألا تكون المتقدمة للوظيفة قد عملت وعينت من قبل علي وظيفة لها علاقة بنظام الخدمة السعكرية أو أنها أنهت الخدمة في مركز أو معهد عسكري.
  7. يشترط في المتقدمة ألا تكون المتقدمة للوظائف متزوجة من غير سعودي.
  8. لابد أن تجتاز المتقدمة كافة الإجراءات واختبار القبول التي تطلبها الوظيفة.
  9. لابد من توفر المؤهل العلمي والفني المحدد لل وظيفة، وفي حالة حصول المتقدمة علي مؤهل عالي من خارج البلاد يتم مصادقة وزارة التعليم عليه.

خطوات التسجيل في قوات الأفواج الأمنية 1442

يمكن لحملة الثانوية من النساء التقديم في الأفواج الأمنية والتسجيل في الوظائف المعلنة من قبل بعض الخطوات الإلكترونية التي أعلنت عنها الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي، والتي جاءت علي النحو التالي:

  • الدخول علي منصة أبشر الإلكترونية واختيار موقع أبشر للتوظيف.
  • الضغط علي أيقونة الوظائف المتاحة الموجودة أعلي الصفحة الرئسية للموقع.
  • تحديد الوظيفة المرغوب التقديم إليها، ومطالعة جميع الشروط والتفاصيل الخاص بهذه الوظيفة.
  • قراءة الشروط والتفاصيل والموافقة عليها، ومن ثم الضغط علي تقديم الطلب.
  • إدخال جميع البيانات المطلوبة في الموقع بشكل صحيح بدون أي أخطاء ومن ثم الضغط علي أيقونة التالي.
  • كتابة البيانات الخاصة بالمؤهل العلمي التي حصلت عليه المتقدمة بشكل دقيق والضغط علي عرض وحفظ.
  • تقديم الطلب وانتظار النتيجة.

موعد فتح تقديم قوات الأفواج الأمنية للنساء 1442

كشفت وكالة شؤون الأفواج الأمنية، أنه تم فتح باب التسجيل والتقديم علي الوظائف المعلنة للنساء بدءا من 30 يناير 2021 الموافق السبت المقبل 17-6-1442 هجريا في تمام الساعة العاشرة صباحا علي أن يستمر التقديم حتي يوم الخميس الموافق الرابع من فبراير المقبل الموافق 22 -6 -1442 هجريا الساعة العاشرة صباحا وذلك عبر الدخول علي منصة أبشر للتوظيف بشكل مباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *