التخطي إلى المحتوى
رقم بنك الراجحي المجاني وخدمة العملاء
تعرّف على مواعيد دوام بنك الراجحي يوم السبت

رقم بنك الراجحي الموحد المجاني، من الموضوعات الهامة التي كثيرا ما يزداد عليها عمليات البحث في محرك البحث جوجل من المواطنين في المملكة العربية السعودية، لما يقدمه المصرف من خدمات عديدة لجميع المواطنين والمقيمين علي أرض المملكة.

ويمكن من خلال الرقم المجاني 24 ساعة الحصول علي الدعم الفني المباشر من خدمة عملاء البنك علي مدار اليوم ولا يكون هناك حاجة لإنتظار عمل فروع البنك أو حتي الذهاب لأي من المكاتب المنتشرة في ربوع مدن السعودية.

ونتاول في التقرير التالي الخدمات التي يوفرها بنك الراجحي ومعلومات عنه، وطرق التواصل مع البنك المختلفة مثل رقم الراجحي 24 ساعة، والرقم الموحد للمصرف، ورقم الواتساب المخصص، وتطبيق المصرف وكيفية تحميله علي الجوالات المختلفة.

أهم المعلومات عن بنك الراجحي

يعد بنك الراجحي، واحد من أهم المصارف الكبري في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج، ويعد أيضا من أكبر المصارف التي تتعامل وفقا للشريعة الإسلامية في دول العالم، وتأسس البنك في عام 1957 ميلادية.

ويمتلك مصرف الراجحي خبرة طويلة في التعاملات البنكية والمصرفية خاصة الإسلامية تزيد عن 50 عاما، حيث افتتح أول فرع للمصرف للرجال في العاصمة الرياض وتحديدا في منطقة حي الديرة، وكان حي الشميسي شاهدا علي فتح أول فرع للسيدات وذلك في عام 1979 ميلادية، وبعدها نجح البنك في توسيع نشاطاته بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية وخارجها واستطاعت أن ينال ثقة قطاع كبير جدا من العملاء في السعودية والوطن العربي.

وينتشر بنك الراجحي في العديد من مناطق المملكة حيث لديه أكثر من 500 فرع لخدمة المواطنين، حيث يقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية .

كيفية تحويل رقم الحساب إلى آيبان الراجحي 1442
الرقم الموحد المجاني للراجحي

رقم الراجحي 24 ساعة

يوفر بنك الراجحي العديد من الخدمات الإلكترونية لعملائه، كما يوفر العديد من قنوات التواصل للتسهيل علي المواطنين ومنها خدمة الرقم المجاني 24 ساعة، حيث يمكنهم الحصول علي الدعم الفني في أي وقت من ساعات اليوم لعملاء البنك، حيث يمكنهم الاتصال علي الرقم 8001241222، من أي مكان في المملكة، ويعمل الرقم بدون أي رسوم مقررة.

ويوفر الرقم الراجحي 24 ساعة كافة الخدمات للعملاء ويمكن للمواطنين من خلاله الحصول علي الرد علي الاستفسارات والشكوي لجميع المعوقات التي يمكن مواجهتها في أي وقت.

رقم خدمة عملاء مصرف الراجحي الموحد

أتاح بنك الراجحي، العديد من وسائل التواصل المختلفة للتسهيل علي المواطنين في الحصول علي الاستفسارات بشكل فوري وتقديم الشكاوي أن وجدت، حيث يمكن للعملاء التواصل مع خدمة العملاء حسب فئته علي النحو التالي:

  • رقم الهاتف المصرفي الموحد: يمكن لجميع العملاء التواصل علي الرقم ” 920003344(966+)”.
  • بنك الراجحي المجاني لعملاء البنك الحاليين: يمكنهم الاتصال علي الرقم 8001248880.
  • رقم بنك الراجحي المجاني للعملاء الجدد: يمكن للعملاء الجديد التواصل علي الرقم 8001241222.

رقم خدمة بنك الراجحي واتساب

أعلن مصرف الراجحي مؤخرا، عن عقد اتفاق مع شركة موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” العالمية والتي تمتلك أيضا تطبيق واتساب، وذلك لإطلاق منصة واتساب أعمال لتكون أول منصة واتساب أعمال موثقة في السعودية، وذلك للتسهيل علي عملاء البنك ولتقديم خدمات الدعم الفني، حيث يمكن للمواطنين التواصل مع البنك من خلال رقم الواتساب وهو 920003344، حيث يحصل المتصلون علي إجابات لاستفساراتهم المختلفة ومعرفة كافة الخدمات والعروض التي يوفرها البنك.
ويتطلب قبل التواصل مع رقم الواتساب تسجيل الرقم علي الهاتف الشخصي وبعدها يتم الدخول علي تطبيق واتساب والبحث عن الرقم المسجل من خلال إدخال الاسم أو عن طريق استخدام الرقم بالجوال.

تحميل تطبيق مصرف الراجحي

أطلق بنك الراجحي، تطبيق إلكتروني، يمكن للعملاء من خلال معرفة وإنهاء كافة التعاملات، بدون الحاجة للذهاب إلي فرع البنك، ويمكن من خلال التطبيق التواصل مع خدمة العملاء والحصول علي رقم الآيبان، بالإضافة إلي إجراء التحويلات المالية.

ويمكن للعملاء تحميل تطبيق الراجحي لجميع الجوالات حيث يمكن تحميله علي الأجهزة التي تعمل بنظام الإندرويد أو الأجهزة التي تعمل بنظام الآيفون وبعدها يتم تسجيل الدخول وإنشاء حساب بنكي عبر التطبيق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *