للرجال والنساء.. رابط التقديم في وظائف النيابة العامة السعودية والتخصصات المطلوبة

يبحث المواطنين بشكل دائم في المملكة العربية السعودية عن وظائف النيابة العامة ويبذلون قصارى جهدهم للحصول على وظيفة مرموقة تساعد على متطالبات الحياة، وتحد من البطالة في المملكة خاصة بعد انتشار جائحة كورونا وتأثر دخل الأسر بالأمر نتيجة داعيات الوباء على الأنشطة الاقتصادية، ونظرًا لإقبال المواطنين على معرفة شروط وقواعد التقديم في وظائف النيابة العامة نقدم لك في التقرير التالي المعلومات والشروط التي يجب توافرها للتقديم في وظائف النيابة العامة.

النيابة العامة تعلن عن671 وظيفة إدارية للرجال والنساء

النيابة العامة حددت عدد الوظائف الخالية لديها إذ خصصت 671 وظيفة إدارية للرجال بإجمالي 539 وظيفة، مقابل تخصيص 132 وظيفة أخرى للنساء عن طريق عددًا من الشروط بالتعاون مع منصة جدارة للوظائف، ودعت النيابة العامة الخريجين الحاصلين على المؤهلات العلمية المطلوبة التقدم لشغل الوظائف الخالية على عدد من الدرجات العلمية، لشغل الوظائف الخالية من المرتبة الرابعة ، وحتى الثامنة، وحددت النيابة العامة عدة أمكان متفرقة للعمل في داخل المملكة العربية السعودية

المؤهلات المطلوبة لشغل وظائف النيابة العامة

وأوضحت النيابة العامة أن هناك عدد من الشروط التي يجب توافرها للتقديم في وظائف النيابة العامة، من بينها أن يكون المتقدم حاصل على شهادات حملة الدبلوم فما فوق.

تعرف على الوظائف المطلوبة

وحددت النيابة العامة في بيان لها عدد من الوظائف المطلوبة من بينها، باحث اجتماعي، وباحث إحصاء، وتطوير إداري، وباحث توظيف، وباحث شئون موظفين، ومراقب أمن والسلامة إضافة إلى فني دعم وكاتب سجل وكاتب ضبط، ومحاسب.

وظائف النيابة العامة 2021 في السعودية

كما حددت النيابة العامة عددًا من الوظائف الخالية المطلوبة من بينها، مدقق رواتب، ومشتريات، ومناقصات، ومهندس مدني، ومعماري، وفي دعم ، ومطور برامج، ومحلل نظم، ومهندس كهرباء مساعد،ومعماري مساعد، وأمين مستودع، وباحث اجتماعي مساعد وإحصاء ، وباحث تكوير إداري مساعد.

وظائف النيابة العامة 2021 في السعودية

إضافة إلى عدد من التخصصات من بينها، باحث مخزون مساعد، ومأمور صرف، ومأمور علاقات عامة، ووثائق ومحفوظات، ومترجم لغة أردو، والهندية، ومحاسب مساعد، ومدقق حسابات مساعد، ومدقق رواتب.

وظائف النيابة العامة في السعودية
وظائف النيابة العامة في السعودية

وظائف النيابة العامة 2021 في السعودية

إضافة إلى عدد من التخصصات من بينها مدقق شئون الموظفين ومراقب مخزون، ومساعد إداري، وفني تبريد وتكييف، ومأمور اتصالات، وفني دعم مساعد، ومأمور صرف، وفني صيانة آلات ، ومأمور اتصالات، ومأمور صرف، وعهدة، ومراقب أمن وسلامة ومصور فوتوغرافي.

وظائف النيابة العامة للنساء

أما النيابة العامة فقد خصصت 132 وظيفة للنساء من بينها باحث احتماعي، ومدقق شؤون موظفين، وفني دعم ومطور برامج، وباحث إحصاء مساعد، وباحث تطوير إداري، باحث توظيف مساعد،وباحث شئون موظفين مساعد، وكاتب ضبط، و محاسب مساعد، ومدقق حسابات مساعد.

وظائف النيابة العامة للنساء

وحددت النيابة العامة في السعودية عددًا من التخصصات من بينها مدقق رواتب، ومدقق شئون الموظفين، ومدقق مشتريات، ومدقق مناقصات، ومفتشة نساء، وكاتب سجل.

كما يمكن الإطلاع على وظائف النيابة العامة للرجال عن طريق الدخول على الرابط التالي، وللدخول على الرابط التالي اضغط هنا

كما يمكن الإطلاع على وظائف النيابة العامة للنساء عن طريق الدخول على الرابط التالي، وللدخول على الرابط التالي اضغط هنا

رابط التقدم لوظائف النيابة العامة من خلال جدارة

وللتقدم لوظائف النيابة العامة عبر نظام التوظيف جدارة من خلال الرابط التالي وللتقدم لوظائف النيابة العامة في السعودية يرجى الضغط هنا.

طرق التقدم في وظائف النيابة العامة عبر جدارة

وحُددت طرق للتقدم في وظائف النيابة العامة في السعودية من خلال الدخول على نظام التوظيف جدارة، والتأكد من صحة البيانات، وفي حالة وجود أى اختلافات يتم تقديم اعتراض لدراسة الأمر مرة أخرى من قبل المتخصصين، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم ومن المقرر استبعاد أى متقدم غير مستوف للشروط.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد