التخطي إلى المحتوى
بشرى سارة.. السعودية تسمح بعودة مناسك العمرة بشكل تدريجي قريبًا

 

أعلنت وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية، عن العودة التدريجية لمناسك العمرة والزيارة، بعد شهور من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19″، وذلك عن عبر تطبيق “اعتمرنا”، حيث كشف وزير الحج والعمرة السعودي، محمد صالح بنتن، كافة التفاصيل الخاصة بكيفية عودة مناسك العمرة بشكل تدريجي خلال الفترة المقبلة.

العودة التدريجية للعمرة والزيارة مع اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازات الصحية

وأوضح “بنتن”، خلال “الملتقى الافتراضي الثاني لإثراء تجربة المعتمر”، أن وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية بصدد العودة التدريجية للعمرة والزيارة مع اتخاذ الاجراءات الوقائية والاحترازات الصحية، لافتًا إلى أن أنها ستكون من خلال الحلول التقنية التي تمكن المؤسسات والشركات الخاصة بتسويق البرامج من تطوير خدماتها محلياً وعالمياً.

تطبيق “اعتمرنا” أحد الحلول التقنية الحديثة التي تمكن شركات ومؤسسات التسويق من تطوير خدماتها

وأضاف وزير الحج والعمرة السعودي، أن تطبيق “اعتمرنا” أحد الحلول التقنية الحديثة التي تمكن شركات ومؤسسات التسويق من تطوير خدماتها، بحيث أن كل من يرغب في القدوم للسعودية لأداء مناسك العمرة يدخل لحجز الوقت المتوفر له، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 30 شركة محلية وعالمية يمكن التعامل معها، وسيتم توفير المسار الإلكتروني لهذه الشركات لتقدم الخدمات تتابعها مع المعتمرين.

ولفت إلى أن الشركات والمؤسسات التسويقية للعمرة تخدم حوالي “16 مليون معتمر “من المواطنين أوالمقيمين على أراضي المملكة أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي أو من المعتمرين من الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *