التخطي إلى المحتوى
استقبال وضبط تردد قناة عين التعليمية الجديد على النايل سات بأعلى جودة وبدون تقطيع
تردد قناة عين التعليمية الجديد

بعد أن فرضت المملكة العربية السعودية النظام الافتراضي للتعليم عن بعد وتسجيل الطلبة والمعلمين الحضور في الحصص الافتراضية مدرستي السعودية عبر مايكروسوفت تيمز، يبدأ الطلبة باستقبال قنوات عين التعليمية لمتابعة الدروس والمناهج التعليمية المقررة عليهم عبر قنوات عين بالسعودية الجديدة للتعليم عن بعد، اليكم تردد قناة عين التعليمية الجديد 2020 وضبط التردد عبر الأقمار الصناعية النايل سات والعرب سات.

قناة عين التعليمية السعودية

وزارة التعليم السعودية بالمملكة أطلقت قنوات عين التعليمية للتعليم عن بعد لكامل الطلبة بالمراحل التعليمية بالسعودية من الابتدائية مرورًا بالمتوسطة وحتى الثانوية.

يمكن للطلبة متابعة دروسهم عبر  بوابة عين التعليمية وقناة عين التعليمية والتي تتزامن مع الدروس مع منصة مدرستي للتعليم عن بعد، ولهذا حرصت المملكة على أن يتم توفر القناة بالعديد من الترددات لتكون بديلة عن بعضها البعض.

ومن خلال قناة عين التعليمية التي يمكن استقبالها على شاشة التلفزيون، او متابعتها عبر اليوتيوب، يتمكن الطلبة من متابعة المناهج التعليمية بتقنيات حديثة.

تردد قناة عين التعليمية نايل سات

تم إطلاق تردد جديد لقناة عين التعليمية يتم استقباله عبر القمر الصناعي النايل سات للحصول على القناة بجودة عالية وبأقوى اشارة بدون تقطيع، كما يلي:

القمر الصناعي التردد “تواتر القناة” القطبية “الاستقطاب” معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
النايل سات 11564 أفقي H 27500 5/6 SD

تردد عين التعليمية على عرب سات

أما بالنسبة للقمر الصناعي العرب سات، فيمكنك الآن استقبال قناة عين التعليمية على شاشة التلفاز لديكم بسهولة عبر العربسات بدر من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد “تواتر القناة” القطبية “الاستقطاب” معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ الجودة
العرب سات 12437 عمودي  V 27500 5/6 SD

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *