التخطي إلى المحتوى
جدول حصص عين للمراحل الدراسية بالسعودية الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1442
جدول حصص عين بالسعودية

يبحث الكثير من الطلاب عن المواعيد التي قد حددتها قناة عين التعليمية لشرح مناهج العام الدراسي الجديد لجميع الصفوف الدراسية، وذلك لكي يتم تطبيق منظومة التعليم عن بعد، التي أعلنت عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، حرصا منها على صحة الطلاب والمحافظة عليهم من وباء كورونا المستجد، وقد نظمت قنوات عين التعليمية الجداول الخاصة بالحصص الدراسية للمراحل والصفوف الدراسية المختلفة، بداية من المرحلة الابتدائية وصولًا إلى المرحلة الثانوية، اليك جدول حصص عين للمراحل الدراسية بالسعودية الابتدائية والمتوسط والثانوية 1442.

جدول حصص عين للمراحل الدراسية

قامت قنوات عين التعليمية بتعيين التردد الذي سوف يتم من خلاله بث القناة خاصتها، حيث أنه يتم بث قنوات عين التعليمية على القمر الصناعي عرب سات، أو القمر الصناعي نايل سات بمعدل استقطاب افقي أو راسي، وقامت القناة بالإعلان عن الجداول الخاصة بها.

جدول الحصص الخاص بالمرحلة الابتدائية على قناة عين 

  • يدرس طلاب الصف الاول الابتدائي إلى الصف السادس الابتدائي المواد التعليمية المختلفة، طوال الأسبوع مثل الرياضيات والعلوم والفقه والسلوك والتربية البدنية والتربية الأسرية.

جدول الحصص الخاص بالمرحلة المتوسطة في قناة عين 

  • يدرس طلبة الصف الأول المتوسط إلى الصف الثالث المتوسط، طوال الأسبوع عددًا من المواد الدراسية المختلفة، مثل للحديث والتوحيد واللغة العربية والفقه والتجويد والعلوم.

جدول الحصص الخاصة بالمرحلة الثانوية في قناة عين  

  • يدرس طلاب المستوى الاول الى المستوى الثالث عددا من المواد ومنها الكيمياء والحاسب واللغة الإنجليزية والجغرافيا والمقررات الإدارية  

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *