التخطي إلى المحتوى
طرق تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للطلاب وتنزيل التطبيق
برنامج مايكروسوفت تيمز

 

معظم الطلاب يريدون معرفة كيفية تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للطلاب باعتباره المدخل الأساسي الذي عن طريقه يتم الدخول إلى منصة مدرستي الإلكترونية ومتابعة الفصول الافتراضية، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بالسعودية ببذل ما في وسعها لتجهيز طريقة يستطيع الطلاب بواسطتها معرفة كافة البيانات والمعلومات الخاصة بهذا البرنامج من خلال تطبيق آخر يدعي تطبيق توكلنا.

تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للطلاب

يمكن تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز هنا، أو من خلال فتحه اونلاين، أو عن طريق تحميل تطبيق مايكروسوفت تيمز عبر جوجل بلاي وبلاي ستور للآيفون، ويمكن تحميله بسهولة بدون تعقيد. 

برنامج مايكروسوفت تيمز

قبل معرفة كيفية التسجيل في مايكروسوفت تيمز للطلاب يتوجب علينا توضيحه أولًا، حيث يعد من ضمن التقنيات المتقدمة التي أصدرتها شركة مايكروسوفت الشهيرة، هذا التطبيق من شأنه المساهمة في القيام بالمحادثات والاجتماعات بشكل إلكتروني.

كما أنه سهل طرق التواصل بين أفراد غرف الفيديو بشكل صوتي وكذلك بشكل كتابي، وهذا هو السبب الذي جعل الوزارة بأن يكون برنامج مايكروسوفت تيمز هو تطبيق للدخول لمنصة مدرستي، كما أنها خصصت لكل طالب ومعلم حساب خاص لسهولة التواصل فيما بينهم.

كيفية التسجيل في مايكروسوفت تيمز

يستطيع أي طالب اتباع الخطوات الآتية لمعرفة التسجيل في مايكروسوفت تيمز، فقط قم بالآتي:

  • عن طريق التطبيق السعودي توكلنا، قم بالحصول على كافة البيانات من خلال الدخول عليه.
  • بعد إتمام خطوة تسجيل الدخول عبر التطبيق، قم بالبحث عن قائمة حسابي ثم انقر على منصة مدرستي.
  • ثم قم بتسجيل اسمك، وعند ظهوره بشكل كامل، قم بالنقر عليه وقم بإرسال طلب كلمة السر.
  • في أقل من دقيقة، سوف تصل رسالة إلى اسم المستخدم تحتوي على كلمة السر، وعند كتابته صحيحًا، تكون خطوة تفعيل حسابك على مايكروسوفت تيمز قد تمت بنجاح.

من خلال تحميل برنامج مايكروسوفت تيمز للطلاب، يمكنهم استخدام منصة مدرستي بسهولة وتسجيل الدخول إليها لمتابعة كافة المناهج والشروحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *