التخطي إلى المحتوى
شرح برنامج مايكروسوفت تيمز منصة مدرستي للتعليم عن بعد والتواصل بين منسوبي التعليم
منصة مدرستي شرح برنامج مايكروسوفت تيمز

شركة مايكروسوفت قامت بإطلاق برنامج مايكروسوفت تيمز Microsoft Teams في الآونة الأخيرة كواحد من بين البرامج التي لها الدور الفعال في التواصل الاجتماعي، ليكون من أفضل البرامج في تطبيقات الرسائل الجماعية، وله الدور أيضًا في التحسين من الإنتاجية، حيث التواصل بين الموظفين، ويعد البرنامج واحدًا من بين أفضل البرامج التي حرصت المملكة العربية السعودية على استخدامه في التواصل بين منسوبي التعليم في منصة مدرستي، اليكم المزيد من التفاصيل حول شرح برنامج مايكروسوفت تيمز وطريقة استخدامه.

شرح برنامج مايكروسوفت تيمز

وصفت شركة مايكروسوفت برنامج تيمز بأنه “ترجمة رقمية لمساحة مكتبية مفتوحة”، وهو واحدًا من أفضل البرامج المتطورة والحديثة.

ويتم استخدام برنامج تيمز للتمكن من الاتصالات النصية بين مستخدمي البرنامج ومنسوبي التعليم في منصة مدرستي للتعليم عن بعد، حيث يدعم برنامج تيمز غرف الدردشة الجماعية، كما يمكن من خلال البرنامج إجراء مكالمة فيديو من خلال النقر على أيقونة الفيديو للانتقال من الرسائل الفورية إلى الفيديو.

منصة مدرستي تطبيق تيمز

هذا وقد أوصت وزارة التعليم السعودية جميع منسوبي التعليم باستخدام تطبيق مايكروسوفت تيمز للتسهيل على الطلبة والمعلمين تسهيل العملية التعليمية، من خلال التسجيل في تطبيق تيمز، وحضور الفصول الافتراضية في موعدها المحدد.

وتعتبر منصة مدرستي واحدة من أفضل المنصات الإلكترونية التي قامت المملكة بتطويرها على أعلى مستوى، حرصًا من المملكة على متابعة الطلاب لدروسهم وحرصًا من المملكة على سير العملية التعليمية بأفضل ما يمكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *