التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن رقم وزارة التعليم المجاني للشكاوى وتطبيق تواصل 1442 السعودية
رقم وزارة التعليم المجاني السعودية 1442

أعلنت وزارة التعليم التابعة للملكة العربية السعودية عن نظام التعليم عن بعد، الذي سيستمر لمدة سبعة أسابيع دراسية، وجاء ذلك بسبب ما سببه وباء كورونا من حالة من الذعر والقلق في جميع أنحاء العالم، وقد أعلنت وزارة التعليم عن توفير منصة مدرستي، والتي تحتوي على شرح لجميع المناهج الدراسية، كما أعلنت أيضًا وزارة التعليم عن رقم مجاني خاص بها، والرقم سيتم من خلاله الاستماع إلى شكاوى الطلاب واستفساراتهم، وهو الأمر الذي سوف يسهل على الطلاب العملية التعليمية التي تتم عن بعد.

رقم وزارة التعليم المجاني 1442 

  • قد تم الإعلان عن خدمة رقم وزارة التعليم المجاني قبل بدء الدراسة، حيث أن الطلاب سوف يحتاجون إلى وسيلة سهلة، يستطيعوا من خلالها التواصل مع المسئولين في وزارة التعليم التابعة للمملكة العربية السعودية.
  • من خلال الرقم المجاني لوزارة التعليم السعودية يتم العمل على الاستفسارات التي يقدمها الطلبة، والرد عليها، وحل كل عقبة سوف تواجههم في منظومة التعليم عن بعد، أو في المنظومة التعليمية عامة.

تطبيق تواصل وزارة التعليم السعودية

  • لا تقتصر خدمات وزارة التعليم للمساهمة في حل مشكلات الطلبة على توفير رقم للاتصال فقط، بل قد قامت وزارة التعليم بوضع تطبيق تواصل.
  • حيث يتم من خلال تطبيق تواصل، التواصل مع المسؤولين في وزارة التعليم، وتلقي الاستفسارات، وإبداء الرأي في الأمور التي قد يختار فيها الطلبة.
  • وجاء ذلك لضمان عملية تعليم ميسرة للطالب السعودي وقد قامت وزارة التعليم بالإعلان عن رقمها من خلال موقعها الرسمي 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *