التخطي إلى المحتوى
رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر للتوظيف
تعرف على رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية

رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر للتوظيف في السعودية، زاد البحث عنه منذ أول أمس السبت 27 يونيو، بعد أن أعلنت وزارة الداخلية في المملكة، عبر بيان صحفي، نتائج القبول المبدئي في دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم (50)، التي جرى الإعلان عنها منذ بداية شهر يونيو الجاري.

وأطلقت وزارة الداخلية السعودية رابطًا إلكترونيًّا بعد زيادة عدد المتقدمين، إذ يمكن لهم الدخول إلى منصة أبشر للتوظيف التابعة للوزارة، لمعرفة نتيجة القبول من عدمه في الكلية الأمنية التي تمنح شهادة بكالوريوس علوم أمنية للخريجين منها.

رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية

ويرصد موقع “سعودية نيوز” رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر للتوظيف، خدمة للطلاب المتقدمين للالتحاق بهذه الكلية الأمنية في المملكة، إذ يمكنهم معرفة النتيجة بالدخول إليه من (هنا).

وتهدف هذه الكلية الأمنية، إلى تخريج جيل من الطلاب لهم مستقبل كبير في المملكة، خصوصًا أنها تعمل على تنمية الثقافة والعلم لدى الجنود، وتعزيز الخبرة في المجال الأمني، وتطوير طرق الحفاظ على أمن واستقرار المملكة.

معرفة أسماء المقبولين بكلية فهد الأمنية

وفي سياق نشر رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية عبر أبشر للتوظيف، فإنه من الممكن بسهولة معرفة أسماء المقبولين بهذه الكلية، باتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع أبشر للتوظيف.
  2. كتابة طلب الالتحاق الأولى.
  3. كتابة جميع البيانات المطلوبة بدقة.
  4. اختيار التخصص المرغوب به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *