التخطي إلى المحتوى
رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020 وآخر موعد للتسجيل
تعرف على رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020

رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020 في الأردن، يبحث عنه كثير من الطلاب في الأردن، خصوصًا بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية، اليوم 29 يونيو، أن موعد التقديم، ينتهي يوم غدٍ الثلاثاء، مطالبة جميع الطلاب المتأخرين بإرفاق طلباتهم عبر الرابط التي خصصته للتقديم.

ونصحت وزارة التعليم في الأردن، جميع الطلاب الراغبين في الالتحاق بهذا التعليم، التقديم من متصفح “جوجل كروم”، عبر جهاز حاسب آلي مكتبي، وليس عبر الهاتف المحمول، بهدف طباعة الطلب على ورق.

رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020 في الأردن

وينشر موقع “سعودية نيوز” رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020 في الأردن، إذ يمكن الدخول إليه من (هنا)، وهو الرابط الذي سجل من خلاله آلاف الطلاب منذ بدء تفعيله في أول شهر يونيو الجاري في جميع المديريات.

وأوضحت وزارة التعليم الأردنية، أنه سيجري السماح في التقديم للتخصصات التعليمية فقط، وذلك بعد عملية حفظ الطلب بنجاح، مطالبة بضرورة طباعته ورقيًّا، ثم الاحتفاظ به، لحين استدعاء مقدم الطلب بعد ذلك، مشيرة إلى أن تعديل البيانات يجري فقط في فترة التقديم.

تفعيل طلب التقديم في التعليم الأردني الإضافي

وفي سياق نشر رابط التقديم للتعليم الإضافي 2020 في الأردن، فقد لفتت وزارة التعليم إلى أن المعلم المتقدم في السنة الماضية عليه الدخول إلى الشاشة لتفعيل طلبه للعام الحالي، مؤكدًا أنه سيجري إجراء امتحانات للتنافس، كما ستعلن أسماء المتقدمين والمواعيد الخاصة بالامتحانات على موقع الوزارة عبر شبكة الإنترنت.

وطالبت الوزارة بمتابعة موقعها الإلكتروني يوميًّا، مشيرة إلى أن كشف الناجحين هو فقط الذي سيرسل إلى مديريات التربية والتعليم بالترتيب وعلى حسب أسس معتمدة، لافتة إلى أنه من المقرر استدعاء المعلم الناجح في الامتحان من خلال التواصل معه عبر الهاتف الجوال، لفحص المؤهل والهوية الذاتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *