التخطي إلى المحتوى
رابط دخول اختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية 1441
تعرف على رابط دخول اختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية

ازداد البحث على رابط دخول اختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية 1441هـ، إذ يهتم به آلاف الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية، إذ يعد هذا الاختبار الخطوة التي تسبق دخول الطلاب إلى اختبار التحصيلي الرسمي الفعلي في يومي الأربعاء والخميس الموافقين ٢٤و٢٥ يونيو ٢٠٢٠.

وتستقبل هيئة التقويم والتدريب والتعليم “مركز قياس”، خلال هذه الأيام طلبات دخول وتحميل اختبار التحصيلي الفترة الثانية من خلال (هذا الرابط)، الذي شهد تسجيل عدد كبير من الطلاب والطالبات في السعودية والحاملين للمؤهل الثانوي العام.

اختبار التجريبي التحصيلي الفترة الثانية

وكانت هيئة تقويم التعليم والتدريب، قد أعلنت أن اختبار التجريبي التحصيلي الفترة الثانية مُتاح تحميله، كما يُمكن الحصول على كلمة المرور لبدئه من خلال هذا الرابط، هنا، مشيرة إلى أن الموقع يحتوي على الدليل المختصر ، وطريقة تحميل البرنامج وأداء الاختبار .

ووجهت “تقويم التعليم” إرشادات مهمة إلى الطلاب والطالبات قبل أداء هذا الاختبار التجريبي عن بعد خلال الفترة الثانية، إذ شددت على أهمية الدخول إل المنصة وتحميل الاختبار، والبدء فيه، نظرًا لأهميته في أداء الاختبار الفعلي.

نسبة الحضور والغياب في الاختبار التحصيلي

وفي سياق الحديث عن رابط دخول اختبار التحصيلي التجريبي الفترة الثانية 1441، كانت هيئة تقويم التعليم والتدريب، قد ذكرت في وقت سابق أن عدد من أجرى الاختبار بلغ أكثر من 203 آلاف طالب وطالبة، بنسبة 92%، أما عدد الذين تغيبوا عن إجراء الاختبار عن بعد فقد بلغ 16207 طلاب وطالبات بنسبة 8% فقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *