التخطي إلى المحتوى
معرفة رقم الشريحة stc.. خطوة واحدة وطرق مختلفة
طريقة معرفة رقم الشريحة stc بالخطوات

كثيرٌ من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن كيفية معرفة رقم الشريحة stc الخاصة، خصوصًا إذا كان الشخص لا يعرفه، لاستخدامه في التسجيل بأي خدمة إلكترونية تتطلب منه تسجيل رقم الجوال.

وتُعد شركة stc هي الأشهر في السعودية في الاتصالات والإنترنت، وتعمل الشركة دائمًا على تطوير خدماتها، ليسهل التعامل والوصول إليها، كما توفر باقات إنترنت تساعد على تصفح المواقع الإلكترونية ومواقع السوشيال ميديا في وقت قياسي، وهي تلبي احتياجات جميع المواطنين والمقيمين في أنحاء المملكة.

معرفة رقم شريحة stc

ويُمكن لأي مواطن أو مُقيم معرفة رقم شريحة stc من خلال خطوة واحدة عبر الهاتف المحمول الخاص به التي تستقر فيه الشريحة، وذلك بالاتصال على كود (*150#)، بكتابة نجمة ثم 150 ثم # من اليسار اليمين، عبر لوحة مفاتيح الهاتف.

ويلاحظ الشخص الذي كتب هذا الكود على هاتفه المحمول، ظهور سالة في الوقت نفسه تحتوي على رقم رقم الهاتف الجوال الخاص به وهو رقم الشريحة الذي يبحث عنه، لاستعماله في التسجيل بأي خدمات إلكترونية أو إرساله إلى شخص ما بهدف تسجيله لديه للاتصال به بعد ذلك إذا أراد.

طرق أخرى لمعرفة رقم شريحة شركة الاتصالات السعودية

ويُمكننا معرفة رقم شريحة stc عبر طرق أخرى غير طريقة إرسال الكود، أبرزها الاتصال بأرقام خدمة العملاء، أو التواصل معهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب رقم الجوال, وكما يمكن الاتصال على رقم أي زميل أو شخص بجوارك، ومعرفة الرقم من خلال الرقم الذي يرن عليه.

كما يمكن لأي شخص معرفة رقم شريحته من خلال العقد الذي استلمه في أثناء شراء الشريحة، سواء من الشركة أو من أي محل للهواتف الجوالة في أنحاء المملكة، كما يمكن للشخص تسجيل الرقم الخاص بشريحته باسمه ضمن قائمة الأسماء على هاتفه المحمول للرجوع إليه في أي وقت إذ نسيه، وبهذا يكون قد وفرنا أكثر من طريقة لمعرفة رقم الجوال بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *