التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن موعد صرف الدفعة 30 من برنامج حساب المواطن مايو 2020 – رمضان 1441
برنامج حساب المواطن الدفعة 30

ينتظر ويتساءل الكثير من المواطنين السعوديين المستحقين لدعم الحساب المواطن الإعلان الرسمي عن موعد صرف الدفعة الجديدة 30، ومتى سوف يتم إدراج المبالغ المالية في حساباتهم الشخصية، وقد أعلن برنامج حساب المواطن مسبقاً، أن المبالغ المستحقة سوف تكون موجودة في حساب كل فرد مستفيد ومستحق من البرنامج، في يوم الأحد القادم الموافق العاشر من شهر مايو الجاري 10 – 5 – 2020، وهو الموعد المعلن سابقاً من البرنامج بإيداع المستحقات شهرياً، نتابع معكم للتعرف على تفاصيل موعد صرف الدفعة 30 من برنامج حساب المواطن، وكيفية الاستعلام عن القيمة المستحقة.

موعد صرف الدفعة 30 برنامج حساب المواطن

  • يقوم برنامج حساب المواطن بصفة مستمرة بعدد من الإجراءات، للتأكد من أحقية المتقدمين للحصول على هذا الدعم، أيضاً تم تعليق التقديم للإستفادة من البرنامج حالياً، مع وضع حد أقصى للاستحقاق.
  • كذلك من خلال رابط الاستعلام عن حساب المواطن، تستطيع أن تستعلم عن أحقية المتقدمين بعد إعلان نتائج الأهلية للدورة 30 شهر مايو.

الهدف الرئيسي من برنامج حساب المواطن

  • قد أوضح البرنامج في وقت سابق أنه لابد أن تتوفر كل الشروط  والأحكام في المتقدمين، للحصول على الدعم.
  • مع ضرورة توضيح كل متقدم لجميع مصادر دخله، إن وُجدت مصادر مساعدة أخرى، وفي حالة رغبة المتقدم في معرفة القيمة المالية، التي يحصل عليها، يمكنه الدخول على هذا الرابط، ليستخدم حاسبة الدعم التقديرية.
  • والهدف الرئيسي من إنشاء هذا البرنامج، هو مساعدة الطبقات المحدودة والمتوسطة الدخل، من المواطنين السعوديين الأصل، لتوفير حياة آدمية، ومساعداتهم على مواجهة الظروف الإقتصادية الصعبة، وآثار الإصلاح الاقتصادي الذي تقوم به حكومة المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *