التخطي إلى المحتوى
الصحة تحسم الجدل حول تأجيل الدراسة في السعودية
وزارة الصحة

علق المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبد العالي، على ما يتم تداوله حول تأجيل أو تعليق الدراسة داخل المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة، بسبب فيروس كورونا اللعين الذي بدأ يظهر بشكل كبير داخل المملكة في الفترة الماضية بين العديد من الأفراد القادمين من كل من البحرين والكويت وإيران وغيرهما.

وقال محمد العبد العالي خلال تصريحات صحفية له إن تعليق الدراسة أو تأجيلها ليس قرار في يده وإنما سيكون قرار في يد المركز العالمي لطب الحشود الذي من المنتظر أن يصدر تقريرا خلال الفترة المقبلة يعلن فيه الموقف النهائي بشأن الدراسة وهل سيتم تأجيلها أم لا خلال الفترة المقبلة.

وزارة الصحة
وزارة الصحة

الصحة السعودية تعلق على قرار تعليق الدراسة

وكانت المملكة العربية السعودية قد أصدرت العديد من البيانات خلال الفترة الماضية تعلن فيه عن وجود حالات إيجابية لفيروس كورونا داخل المملكة العربية السعودية، وكان أبرزها الزوجين الذين قدموا من إيران إلى دولة الكويت ومن الكويت سافروا إلى المملكة.

وانتشر فيروس كورونا بشكل كبير في العالم كله بشكل مخيف، الفيروس الذي بدأ من مدينة ووهان الصينية وأدى إلى العديد من الوفيات داخل دولة الصين أصاب العالم بذعر شديد منه وهو ما جعل الجميع يحاول على أن يقي نفسه وعائلته من هذا المرض، ومن أبرز الدول التي تحاول حماية مواطنيها في هذا الصدد جمهورية مصر العربية التي لم يتم اكتشاف سوى أعداد محدودة فقط مصابة بالفيروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *