التخطي إلى المحتوى
التعليم تطالب راغبي النقل الخارجي بإجراء جديد.. والخميس آخر فرصة
وزارة التعليم في السعودية

في إطار سياسة وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، الرامية إلى التيسير على المعلمين والمعلمات، وإتاحة البيئة المناسبة للإبداع وإخراج جيل متعلم يقود المملكة في المستقبل، وجهت الوزارة دعوة إلى المعلمين من طالبي النقل الخارجي بضرورة القيام بإجراء جديد.

وكانت الوزارة، قد قررت الشهر الماضي، فتح الباب أمام المعلمين والمعلمات ممن يريدون التقدم بطلب على حركتي النقل الداخلية والخارجية في وقت واحد.

وزارة التعليم تطالب راغبي النقل الخارجي بإجراء جديد

وطالبت الوزارة، في بيان، اليوم الأحد، جميع الراغبين في النقل الخارجي للعام الهجري 1441 من شاغلي الوظائف التعليمية، بضرورة طباعة الإقرار واستمارة النقل، وكذلك ختمها وإعادة رفعها على النظام، اعتبارا من اليوم الأحد 6 / 7 / 1441هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس 10/ 7 / 1441هـ.

من الجدير بالذكر أن حركة النقل بدأت بخطة زمينة، كانت بفتح النظام لتحديث بيانات المدارس وشاغلي الوظائف التعليمية، وإدخال رغبات النقل الخارجي والداخلي، وذلك خلال الفترة من 26 جمادى الأولى 1441 هـ وحتى 26 جمادى الآخرة 1441 هـ، وبعد ذلك تبدأ المرحلة الثانية والخاصة بطباعة استمارة النقل الخارجي والداخلي والتقارير التجميعية والتفصيلية، والتي تكون اعتبارا من السادس وحتى العاشر من شهر رجب الجاري.

وزارة التعليم في المملكة
وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية

وزارة التعليم تحدد موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي

يشار إلى أن وزارة التعليم في السعودية، قد قررت أن يكون يوم ٩ شعبان ١٤٤١هجريا، هو موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي للمعلمين؛ مشيرة إلى أن فترة التظلمات على نتيجة حركة النقل الخارجي تكون إلكترونية، وخلال الفترة من ٩ إلى ١٨ شعبان ١٤٤١هـ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *