التخطي إلى المحتوى
لمدة 5 أيام.. التعليم تحدد موعد طباعة إقرار واستمارات طالبي النقل
لمدة 5 أيام.. التعليم تحدد موعد طباعة إقرار واستمارات طالبي النقل

أعلنت وزارة التعليم عن الخطوة الواجب اتباعها بعد إغلاق باب التقديم في نظام نور على حركة النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية. وعلى أن يكون موعد طباعة الإقرار والاستمارة لطالبي النقل الداخلي والخارجي في الوظائف التعليمية بداية من أول مارس المقبل بتاريخ 6/7/1441هـ، وذلك لمدة 5 أيام، ولإتمام طلب النقل يتم رفعها على النظام مرة أخرى.

الخطوة الواجب اتباعها بعد إغلاق باب التقديم في نظام نور

إغلاق التقديم في نظام نور
الخطوة الواجب اتباعها بعد إغلاق باب التقديم في نظام نور

بعد إعلان وزارة التعليم في يناير الماضي عن فتح باب القبول لحركة النقل، وتصريح وزير التعليم د. حمد آل الشيخ عن رغبته في تحقيق طلبات كل المعلمين والمعلمات، ولكن ذلك ليس بالأمر الهين؛ أغلقت وزارة التعليم، في تمام الساعة 12 مساء الخميس، باب التقديم في نظام نور على حركة النقل الداخلي والخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية، وتحديث البيانات، واعتمادها. والتي دعت الراغبين في التقدم لحركة النقل لهذا العام بسرعة إدخال الرغبات قبل موعد الإغلاق، وأنه بالإمكان الانسحاب من الحركة عن طريق حذف جميع الرغبات قبل إغلاق النظام ضمن حركة النقل.

أهداف عمليات تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية

أوضحت وزارة التعليم أن الهدف من تلك العمليات؛ هو رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لهم، والمساعدة من أجل تطوير آليات العمل في حركة النقل الداخلي والخارجي، لما في ذلك من أهمية للحد من المشاكل التي قد تواجه الميدان فيما يتعلق باحتساب النمو، وتحديد الاحتياج المتوقع للعام الدراسي المقبل تحديدًا بدقة، ليتناسب مع جميع الأوزان والخطط الدراسية المعمول بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *