جدارة تتلقي طلبات المتقدمين لـ1000 وظيفة شاغرة بـ3 جهات حكومية

بعد إعلان وزارتا الصحة والعمل في وقت سابق بدء توطين الوظائف في قطاع طب الأسنان على 3 مراحل، أتى التقديم على وظائف أطباء الأسنان من خلال موقع جدارة ضمن هذه الرؤية. وتواصل بوابة جدارة التابعة لوزارة الخدمة المدنية، تلقي طلبات المتقدمين لشغل 1000 وظيفة، تتضمن: أطباء أسنان عبر وزارة الصحة، جندي/رجال لحرس الحدود في وزارة الداخلية، ووظائف إدارية بالمنطقة الشرقية). التسجيل على وظائف أطباء الأسنان التي قدمتها وزارة الصحة من خلال بوابة جدارة ينتهي بعد أسبوعين من فتح التقديم الذي بدأ أمس، واشترطت وزارة الصحة أن تكون هذه الوظائف للسعوديين فقط، في جميع مناطق ومحافظات المملكة. كما ينتهي التسجيل في وظائف برتبة «جندي للرجال» للتعيين عليها في جميع مناطق المملكة عبر موقع جدارة الإلكتروني، الخميس المقبل الموافق 13 فبراير الجاري، بعدما أعلنت عنها الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشئون العسكرية، الأسبوع الماضي. ولكن قبل التسجيل في هذه الوظائف، يجب التسجيل في موقع جدارة الإلكتروني عبر منصة أبشر، ومن شروطه أن يكون المستخدم سعودي الجنسية، وأن يكون المسجَّل في الخدمة من حملة درجة البكالوريوس فما فوق.

 شروط التقديم على وظيفة جندي من خلال موقع جدارة

جنود
شروط التقديم على وظيفة جندي بحرس الحدود من خلال موقع جدارة

من شروط التقديم على وظائف جندي بحرس الحدود على موقع جدارة؛ أن يكون المتقدم حاصلًا على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية. واشترط أن يكون المتقدم حسن السير والسلوك والسمعة، وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلّة بالشرف والأمانة، وتكون الهوية الوطنية سارية الصلاحية حين التقديم على الوظيفة في موقع جدارة، وألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.

التقديم على وظائف إمارة المنطقة الشرقية ينتهي الخميس

وظائف إمارة المنطقة الشرقية
التقديم على 75 وظيفة إدارية بإمارة المنطقة الشرقية على موقع جدارة ينتهي الخميس المقبل

فيما بدأ، أمس الأحد، التقديم على (75) وظيفة إدارية شاغرة طرحتها إمارة المنطقة الشرقية على المراتب (4، 5، 6، 7، 8)، من خلال موقع جدارة الإلكتروني، والذي ينتهي الخميس المقبل الموافق 13 فبراير الجاري. والفئات التي تستهدفها الإمارة الشرقية، هم خريجو الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها، خريجو درجة البكالوريوس، وخريجو الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية، والحاصلون على درجة الماجستير، ويستمر التقديم عبر بوابة جدارة على مدار 24 ساعة خلال الفترة  الزمنية المحددة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد