التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية عبر نظام نور 2020-1441
نظام نور 2020 - 1441

يمكنك الآن الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية عبر نظام نور 2020-1441، إذ قام نظام نور بتفعيل خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية فقط والإعلان عن الرابط، وذلك بالنسبة لجميع نتائج المراحل الدراسية بالمملكة العربية السعودية، وسنتعرف بالتفصيل على طريقة الاستعلام عن نتائج الفصل الأول بالهوية وبدون الحاجة لكلمة مرور، حيث وفرت وزارة التعليم السعودية تلك الخدمة لطلابها وأولياء الأمور، بل تم اتخاذ الكثير من الإجراءات لتسهيل رفع الدرجات على موقع نظام نور المركزي لسرعة حصول الطالب على نتيجته.

وفيما يخص ظهور النتائج، فنتائج نظام نور 2020 على وشك الظهور للصفوف التي انتهت من إجراء الاختبارات، أما المرحلتين المتوسطة والثانوية فلا زالت الأعمال الامتحانية قائمة، كما يتم أيضًا إعلان موعد تسليم الشهادات الورقية لكافة الإدارات خلال الأيام القادمة، ويمكن لأولياء الأمور متابعة اعتماد مواعيد تسليم الشهادات من خلال نظام نور ولي الأمر، كما يمكنهم من خلال حسابهم على نظام نور الحصول على إشعار الفصل، ولكن لا داعي للقلق في حال ضياع كلمة المرور، يمكنهم الاستعلام برقم الهوية حسب الطريقة الموضحة في السطور التالية.

الاستعلام عن نتائج الفصل الدراسي الأول

نظام نور
موقع نظام نور

قامت منصة نظام نور  التعليمي بتفعيل رابط نظام نور بالهوية ، وذلك بعد أن رصدت التقارير المتعلقة بنتائج الطلاب بالدرجات والنسب المئوية، بالإضافة لقيامها أيضًا بتسجيل جميع الامتحانات الشفهية التي انعقدت 26 من الشهر الماضي للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي، ومن المتوقع أن تعرض المنصة خلال الأيام القادمة نتائج المرحلتين المتوسطة والثانوية عقب انتهائهم من الامتحانات.

رابط وخطوات الاستعلام برقم الهوية عبر نظام نور 2020-1441

نظام نور
موقع نور بالهوبة

عليكم أولًا الدخول إلى رابط الاستعلام برقم الهوية للحصول على إشعار درجات الفصل ثم القيام بالخطوات التالية:

  1. كتابة رقم الهوية من اليسار إلى اليمين بوضوح.
  2. كتابة رمز التحقق والتأكد من كتابته بشكل صحيح، إذ يتعرف الموقع من خلاله على أنك إنسان وليس أحد عناصر الاختراق، وكل ما عليك أن تقوم بنقله كما هو أمامك وهو مكون من أربع أرقام.
  3. الضغط على بحث.

هكذا يمكنكم الحصول على نتائج الفصل الدراسي الأول برقم الهوية عبر نظام نور 2020 – 1441، تمنياتنا لجميع الطلبة بالنجاح والتوفيق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *