التخطي إلى المحتوى
طرح هاتف “Galaxy A71” بتصميم “Note10” في 2020

كشفت تسريبات جديدة على شبكة الإنترنت عن أحد إصدارات شركة سامسونج التى ستطرحها بالأسواق خلال الفترة المقبلة، وذلك للتصميم الجديد لهاتف سامسونج “Galaxy A71”.

وأوضح التسريب، أن تصميم هاتف سامسونج “Galaxy A71” يشبه كثيرا تصميم Note10، وذلك من خلال صورا ثلاثية الأبعاد للهاتف الجديد، توضح وجود ثقب الكاميرة الأمامية فى متوسط شاشة الجهاز.

أهم ما جاء في تسريب تصميم هاتف Galaxy A71

ونشر “Even Blass” صور ثلاثية الأبعاد للتصميم الجديد لهاتف سامسونج “Galaxy A71″ توضح بها الشكل الذي ينطلق به الهاتف في 2020، حيث يضم الهاتف الجديد شاشة AMOLED بتصميم Infinity-O، والتى تشبه سلسلة هواتف Galaxy Note10، إضافة إلى أن الإطارات الجانبية والعلوية للهاتف تتميز بأنها نحيفة للغاية، فى حين أن الإطار السفلي في الهاتف حجمه أكبر نسبياً.

ومن المقرر أن ينطلق الهاتف الجديد”Galaxy A71” في الربع الأول من العام المقبل، وذلك بالتزامن مع فعاليات مؤتمر الهاتف العالمي MWC للعام 2020.

أسعار سلسلة هواتف Galaxy A

وكانت مجموعة من التسريبات قد انتشرت مؤخرًا تتحدث عن أسعار مجموعة من الهواتف المحمولة الذكية التي تنتجها شركة سامسونج الجورية وهي جوالات Galaxy S10 Lite و Note 10 و A71 و A51 حيث تجهز الشركة لطرح اصداراتها الجديدة من سلسلة هواتف محمول الذكية جالاكسي ايه Galaxy A في سنة 2020.

وانتشرت مجموعة من الأسعار نقلًا عن متجر للبيع في دولة ”سلوفاكيا” توقعات مسرّبة لهذه الإصدارات من الهواتف الذكية للهواتف Galaxy A و هاتف Galaxy A71 وكانت التوقعات كالتالي:

* طرح هاتف Galaxy 91 تحت عنوان Galaxy S10 lite في عدة من الأسواق التجارية بمبلغ 670 يورو أي ما يعادي بالريال تقريبًا 3 الاف ريال سعودي. ( مضاف إليه الضرائب).

* أما سعر هاتف Galaxy A81 فسينزل تحت اسم Galaxy Note10 lite بمبلغ 375 يورو أي ما يعادل 2000 ريال سعودي تقريبًا. ( مضاف إليه الضرائب).

* بالنسبة لسعر هاتف A61 فلم يتم توقعه حتى الآن بالصورة الدقيقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *