التخطي إلى المحتوى
استعلام نتائج الابتدائية برقم الهوية 1441 عبر نظام نور المركزي
استعلام نتائج الابتدائية برقم الهوية 1441

استعلام نتائج الابتدائية برقم الهوية 1441 عبر نظام نور المركزي عبر رابط وخطوات استخراج النتائج سنقدمها لكم، حيث تقوم وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية بالاستعانة بنظام نور الإلكتروني لعرض نتائج الطلاب بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، كما تقوم بالاعتماد على منصة نور الإلكترونية لتكوين حلقة وصل تجمع بين جميع أطراف العملية التعليمية من طلاب ومعلمين وأولياء أمور ومديري المدارس بالمملكة.

وتقوم منصة نور الإلكترونية بتوفير كافة الخدمات من خلال قاعدة البيانات التي تمتلكها عن كل طالب، وتضم تلك القاعدة كافة التقييمات التي حصل عليها الطالب خلال دراسته، وكذلك جميع الدرجات والشهادات، وتكون المعلومات تلك متاحة للإطلاع من قبل ولي الأمر.

استعلام نتائج الابتدائية برقم الهوية 1441

للاستعلام عن نتائج الابتدائية برقم الهوية 1441 عبر نظام نور المركزي، وذلك بعد أن رفعتها وزارة التربية والتعليم بالسعودية فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، يمكنكم اتباع الخطوات التالية.

  • سجل الدخول عبر رابط نظام نور المركزي.
  • أدخل البيانات المطلوبة في النافذة التالية واضغط تسجيل الدخول بعد الانتهاء.
نتائج نور
نتائج نور
  • أدخل رقم الهوية الوطنية لولي الأمر ورمز التحقق الظاهر واضغط التالي كما هو موضح.
نتائج نور
نتائج نور
  • املأ البيانات المطلوبة منك والتي تحدد مكان الطالب ومدرسته وصفه للإطلاع على النتيجة كما هو موضح واضغط على بحث في النهاية:
نتائج نور
نتائج نور

بعد الانتهاء من إتمام الخطوات السابقة ستظهر لك نتائج الطلاب المراد الاستعلام عنهم، ممن قمت بإدخال البيانات الخاصة بهم في النظام، ونتمنى لجميع الطلاب دوام التوفيق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *