التخطي إلى المحتوى
مواعيد اختبارات الدورين الأول والثاني للعام الدراسي 1444هـ.. التعليم تكشف

كشفت الجداول، عن مواعيد إعداد الاختبارات ووضع الدرجات وإعلان مواعيد الاختبارات، وذلك عقب اعتماد الخطة الزمنية لمراقبة أعمال اختبارات الدورين الأول والثاني للعام الدراسي 1444هـ، وفي السطور التالية سنعرض لكم مواعيد اختبارات الدورين الأول والثاني للعام الدراسي 1444هـ.

مواعيد اختبارات الدورين الأول والثاني للعام الدراسي 1444هـ

يبدأ إعداد جدول الاختبارات والإعلان عنها وضمان إنه تم تسليمها للطلاب بشكل صحيح، يوم الأحد الخامس عشر من ذي القعدة، بالإضافة إلى ذلك، تنطلق اختبارات الدور الثاني للطلبة المتوقع تخرجهم من المرحلة الثانوية نظام المقررات يوم الأحد الموافق 21 من شهر ذي الحجة.

جداول الحصص اليومية

ونشرت قناة عين، التابعة لوزارة التربية والتعليم سابقاً، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الجداول الخاصة بالحصص اليومية لمراحل التعليم العام للأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثالث.

بث مباشر للدروس

كما يتم إذاعة الدروس على قنوات عين على تردد عربسات 12437، في بث مباشر من الساعة 7:00 صباحًا، ويتم إعادة الدروس على مدار اليوم، أو عن طريق رابط القناة على اليوتيوب.

بالإضافة إلى ذلك، قامت قناة عين بنشر جدول الدروس اليومية للصفوف (الرابع والخامس والسادس الابتدائي) والصفوف (الأول والثاني والثالث متوسط)، والصف الأول الثانوي، ​​والمرحلة الثانوية (نظام المسارات)، والتربية الخاصة من الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثالث 1444 هـ، وبدأ الفصل الثالث من العام الجاري في العشرين من شعبان ويمر بعيد الفطر، بالإضافة إلى إجازة ممتدة في شهر ذي القعدة، ثم ينتهي العام الدراسي الجاري في الرابع من شهر ذو الحجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *