التخطي إلى المحتوى
معرفة مواعيد بداية اليوم الدراسي في رمضان 1443

في إطار التسهيلات التي تقدمها المملكة العربية السعودية للطلاب والطالبات بشكل مستمر للتخفيف عليهم ، وبخاصة مع قرب بداية شهر رمضان الكريم، فقد اعتمدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك، اليوم السبت، زمن بدء اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1443 هجرية، على أن يكون في العاشرة صباحًا لمدارس التعليم العام ورياض الأطفال.

موعد بداية اليوم الدراسي لمدارس التعليم المستمر

ووفقًا لما أعلنته الإدارة العامة للتعليم في منطقة تبوك، فإن بداية اليوم الدراسي سوف يكون في تمام الساعة الـ9:30 مساء لمدارس التعليم المستمر “تعليم الكبار”، بالتنسيق مع الجهات المعنية، حيث اعتمدت وزارة التعليم في وقت سابق توقيت بداية اليوم الدراسي لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1443 هجرية، وذلك بكافة مدارس التعليم العام الحكومي والأهلي في مناطق ومحافظات المملكة ضمن الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي.

موعد إجازة عيد الفطر المبارك

كما أوضحت “التعليم” أن بدء اليوم الدراسي تم تحديده ما بين الساعة الـ9 إلى الـ10صباحاً، وفق النظام المرن، مع تحديد الوقت الزمني للحصة الدراسية بـ”35″ دقيقة، لافتة إلى إجازة عيد الفطر المبارك ستبدأ بنهاية دوام يوم الاثنين الـ24 من شهر رمضان 1443 هجرية.

موعد بداية ونهاية الدراسة في مدارس التعليم المستمر

وبالنسبة لموعد بداية الدراسة فقد حددته الوزارة على أن يكون لمدارس التعليم المستمر”تعليم الكبار” (الابتدائية، المتوسطة، الثانوية) بأن يكون من الساعة الـ9 مساءً وتنتهي حسب الجدول الدراسي لكل مرحلة وصف دراسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *