التخطي إلى المحتوى
كم متبقي على نزول الدفعة 68؟.. حساب المواطن يوضح
موعد نزول الدفعة 68 حساب المواطن

مع مرور أكثر من أسبوع من شهر يوليو 2023، تلقت إدارة برنامج حساب المواطن، الكثير من التساؤلات والاستفسارات، حول موعد نزول الدعم المالي الخاص بدفعة يوليو 2023، والتي تعد الدفعة رقم 68 من تاريخ انطلاق البرنامج في المملكة العربية السعودية، بواسطة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

موعد نزول الدفعة 68 حساب المواطن

وأوضحت إدارة برنامج حساب المواطن، بأنه يبدأ صرف الدعم المالي الخاص بدفعة يوليو 2023، اعتبارًا من يوم الاثنين القادم، والموافق 10 يوليو، وأشارت إدارة البرنامج، إلى أنه يتم صرف الدعم المالي لمستفيديه، بصورة دورية يوم 10 من كل شهر ميلادي، ويتم تبكير موعد الصرف يوم أو تأجيله يوم، في حال صادف أحد أيام العطلات أو الإجازات الرسمية بالمملكة العربية السعودية، بحيث يتم تبكير موعد الصرف ليكون يوم الخميس، في حال صادف يوم الجمعة، ويتم تأجيله يوم ليكون يوم الأحد في حال صادف يوم السبت، وتلتزم إدارة البرنامج بإخطار مستفيديه من مواطني المملكة العربية، بموعد الصرف الجديد.

موعد نزول الدفعة 68 حساب المواطن
موعد نزول الدفعة 68 حساب المواطن

الاستعلام عن نزول دعم حساب المواطن

وتتيح بوابة برنامج حساب المواطن الإلكترونية، خدمة الاستعلام عن نزول الدعم المالي للمستفيدين، وذلك من خلال تنفيذ مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة، والتي تتمثل في الآتي:

  1. قم بزيارة بوابة برنامج حساب المواطن الإلكترونية الرسمية.
  2. قم بتسجيل الدخول في حساب المستفيد الخاص، من خلال كتابة رقم الهوية وكلمة المرور، وإدخال رمز التحقق المرئي في المكان المخصص له.
  3. قم بتحديد الخيار الدفعات المالية.
  4. قم بالتأكد من حالة الدفعة ومبلغ الدعم المودع.

حاسبة حساب المواطن

ويمكن لمستفيدي برنامج حساب المواطن، والذي تتوافر بهم شروط الأهلية والاستحقاق، حساب قيمة الدعم المالي المخصص من البرنامج، من خلال استخدام الحاسبة التقديرية للدعم، والتي تتوفر على بوابة حساب المواطن الإلكترونية، وتكون باللون الأخضر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *