التخطي إلى المحتوى
طريقة حجز تذاكر موسم الرياض سفاري للعام الجديد 2022
مواعيد موسم الرياض

سفاري الرياض (Riyadh Safari) هو واحد من الأماكن التي تندرج ضمن قائمة الأماكن المتميزة والفريدة في موسم الرياض، حيث يتميز المكان بهوية خاصة به ولا يتشابه مع أي مكان آخر، حيث يضمن رياض سفاري تجربة ممتعة في الاستمتاع بمشاهدة الحيوانات النادرة والموجودة فقط في مدينة الرياض، وفي كل مرة يتم إحضار الفيلة والأسود والفهود والطيور وغيرهم من الحيوانات التي تطير وتمشي في كل مكان، كما يتم تقديم العديد من الفعاليات والألعاب المسلية التي يحبها الجميع من رواد سفاري الرياض.

فعاليات موسم الرياض 2022

موسم الرياض
موعد موسم الرياض 2022

يعد موسم الرياض من المهرجانات الترفيهية التي تقام داخل المملكة العربية السعودية  وهي أكبر المهرجانات خلال العام داخل السعودية وفي الشرق الأوسط بشكل عام، ويشارك الزوار من المواطنين والسياح من جميع انحاء العالم في الفعاليات المقررة والتي تتضمن الترفيه والغناء والرياضة، ويتم تنظيم الحفلات الموسيقية ويشارك بها أشهر الفنانين والفرق العالمية.

متى موعد موسم الرياض 2022

يبدأ إنطلاق موسم الرياض 2022 في الفترة ما بين 11 أكتوبر 2022 حتى 18 ديسمبر ولم تتخذ مدينة الرياض بعد حتى الآن أي قرارات بشان إطلاق الموسم في ظل تداعيات وباء كورونا المستجد، ولكن يرسل العديد من المواطنين رغبتهم في إقامة الموسم ولكن لم يتم إصدار أي قرارات حتى هذا الوقت.

كم سعر تذكرة سفاري موسم الرياض

موسم الرياض
سفاري موسم الرياض

حتى وقتنا هذا لم يتم تحديد أسعار تذاكر سفاري موسم الرياض لعامنا الحالي 2022، وعند اعتماد فعاليات موسم الرياض فسوف يتم بعدها الإعلان عن الأسعار المقررة لكل تذكرة من تذاكر مرسم الرياض، حيث توفرت أسعار تذاكر دخول رحلات سفاري موسم الرياض في العام الماضي 2021 بداية من 50 ريال سعودي ووصلت حتى 2800 ريال سعودي، وذلك يكون بناءا على الفعالية التي ترغب حضورها في هذه الفعالية الممتعة، ومع العلم بأن أسعار التذكر شاملة الدخول إلى منتزه سفاري الرياض وفقا لما يتم إعلانه قبل شراء التذاكر.

خطوات حجز تذاكر سفاري موسم الرياض

يتم حجز تذاكر سفاري موسم الرياض لعام 2022 بكل سهولة وبسر عند الإعلان عن توافر التذاكر المخصصة للفعالية، ويتم الحجز عن طريق الموقع الإلكتروني لموسم الرياض، ويتم ذلك من خلال اتباع خطوات الحجز الآتية:

  1. التوجه مباشرة إلى الموقع الإلكتروني المخصص لحجز تذاكر موسم الرياض.
  2. الضغط على موسم الرياض الموجودة في الصفحة الرئيسية.
  3. قم باختيار فعالية الرياض سفاري المراد حضورها.
  4. قم بالاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالفعالية.
  5. اضغط على احجز الآن.
  6. قم بتسجيل الدخول لحساب المستخدم من خلال كتابة كلمة السر والبريد الإلكتروني وإدخال رمز التحقق، وفي حال أن المستخدم ليس لديه حساب سابق يقوم بعمل حساب جديد ثم يقوم بتسجيل الدخول إليه.
  7. تحديد عدد التذاكر التي ترغب في شراؤها.
  8. قم بتحديد فئة التذاكر المطلوبة.
  9. قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك.
  10. إتمام الدفع الإلكتروني.
  11. الاحتفاظ بالتذكرة لتقديمها عند الدخول إلى فعالية سفاري الرياض.

التواصل مع سفاري الرياض 2022

يمكنكم التواصل بطرق سهلة مع إدارة سفاري الرياض والقيام بحجز التذاكر من خلال عدد من الطرق المتاحة لذلك، وهي الآتي:

  • رقم هاتف سفاري الرياض: 966593255918
  • العنوان: مخرج 857 طريقة مكة الجديد السريع، الرياض، السعودية.
  • صندوق البريد: 66223.
  • الموقع الإلكتروني الخاص بحجز تذاكر سفاري الرياض: https://riyadhseason.sa/Riyadh_Safari.html

رابط حجز تذاكر سفاري موسم الرياض 2022

يمكن الانتقال من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لحجز كافة التذاكر الخاصة بكل فعاليات سفاري موسم الرياض، وسوف تنتقلوا من خلاله إلى الصفحة الخاصة باختيار الفعالية التي ترغب في حجز تذكرتها بعد الإعلان عنها واعتمادها من إدارة الموسم، وكل ما عليكم فعله هو اتباع خطوات وتعلميات حجز التذاكر ودفع رسوم التذكرة وسوف تتم العملية بنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *