التخطي إلى المحتوى
موعد التقديم على وظائف قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لحملة الثانوية العامة 1443.. وشروطها
وظائف وزارة الدفاع وظائف 1443

يستطيع جميع الأشخاص التقديم على وظائف قوات الدفاع الجوي الملكي بالمملكة العربية السعودية، حيث وفق ما تم الإعلان عنه من الجهات المعنية بأن هناك خمسة وثلاثين وظيفة متاحة للالتحاق بها لدى وزارة الدفاع، وذلك لمن يحمل شهادة الثانوية العامة والشهادات الأخرى الأعلى منها.

موعد التقديم على وظائف قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي

حيث سيتم فتح أبواب التقدم على تلك الوظيفة في يوم 2 من شهر رمضان المبارك لعام 1443 هجريا وأن آخر موعد لاستلام وتقديم الأوراق من المتقدمين هو 6 رمضان من نفس ذات الشهر، ولكن حتى يتم قبولك في تلك الوظائف لابد أن تستوفي الشروط المطلوبة والجدير بالذكر بأن عنصر الخبرة غير مطلوب للقبول.

وسوف يتم الاتصال بجميع الأشخاص الذين توافرت فيهم اشتراطات القبول وتوفر لهم المسميات الوظيفية الأتية( أعمال تعليمية للترجمة وتحليل بيانات مالية، العمل في الإلكترونيات والصناعة، مهندس ميكانيكي، العمل بمجال السيارات، مجال التجهيز والصيانة، فني ميكانيكي).

وزارة الدفاع تسجيل دخول جديد
رابط وظائف وزارة الدفاع

شروط وضوابط وظائف قوات الدفاع الجوي

هناك عدد من الشروط لابد من توافرها في الشخص الذي يرغب في الالتحاق والعمل بتيك الوظيفة، وهي يمكن أن نوجزها في عدد من النقاط نوجزها في النحو الأتي:

  • لابد أن يحمل الفرد الجنسية السعودية وأن يكون سعودي الأصل.
  • تقديم الطلب الخاص بالشهادة الأكاديمية.
  • التمتع بحسن السيرة والسلوك وعدم صدور أي حكم قضائي ضده.
  • إلا يسبق فصله من الوظائف المشابه لتلك الوظيفة لارتكابه أي من المخالفات التأديبية.
  • اجتياز الاختبار والمقابلات الشخصية  وأرفق بالأوراق هويتك الوطنية.

وتعتبر تلك الوظيفة من الوظائف الهامة بالدولة السعودية لأنها تقوم بحفظ الأمن بداخل البلاد وتتصدي لأي عدوان خارجي قد يحدث على وطننا كفانا الله شر ذلك الأمر وحفظ وطننا وبلادنا من كل سوء ومكروه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *