التخطي إلى المحتوى
كيفية الاستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت؟

تحرص وزارة التجارة الكويتية على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاجها الكثيرين بشكل إلكتروني، وذلك بهدف توفير الوقت والجهد الذي يبذلونه في الذهاب للمصالح الحكومية المختلفة، وفي هذا الإطار فقد أتاحت الوزارة خدمة الإستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت لتمكين رجال الأعمال والمنشآت التجارية من إنجاز مصالحهم التجارية الهامة، وسنعرض في هذا المقال كيفية الاستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت؟.

خطوات الاستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت

وبالنسبة لكيفية الاستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت فستكون من خلال إجراء عدد من الهطوات السهلة وهي كالتالي:

  1. في البداية يجب الدخول على رابط الموقع الرسمي لغرفة تجارة وصناعة الكويت.
  2. بعد ذلك تقوم بالضغط على كلمة “بحث الموعد السابق”، ثم تقوم بإدخال “البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف” الذي قمت بحجز الموعد من خلاله.
  3. ثم تضغط على كلمة “ابحث عن الحجوزات”، وننتظر لحظة حتى يظهر لك المواعيد السابقة التي قمت بحجزها.
  4. وبعدها سوف يظهر لك تاريخ الموعد وتفاصيله من خلال البيانات التي قمت بكتابتها مسبقًا.
  5. وفي النهاية يمكنك الاستعلام عن موعد وزارة التجارة الكويت، حيث يمكن أن تذهب إلى وزارة التجارة أو غرفة التجارة القريبة من المنطقة الخاصة بك وتحصل على خدمات التموين الخاصة بالوزارة وتقديم طلبات المراجعين، وتسجيل العلامات التجارية عبر الخدمات الآلية الموجودة في مقر الوزارة.

طريقة حجز موعد وزارة التجارة برج التحرير

أما عن طريقة حجز موعد وزارة التجارة برج التحرير فستكون من خلال إجراء عدة خطوات سهلة وهي كالتالي:

  • في البداية يجب الدخول على رابط الموقع الرسمي لغرفة التجارة والصناعة الكويتية.
  • ثم تقوم بالضغط على كلمة “حجز جديد”.
  • وبعدها سينتقل بك الموقع إلى صفحة البيانات المطلوبة، بتقوم بإدخال “اسمك ورقم الهاتف الخاص بك، وبريدك الإلكتروني ورقم البطاقة المدنية”، إضافة إلى رقم العضوية بالغرفة التجارية.
  • ثم تضغط على أنا “لست برنامج روبوت” لتظهر لك تحقق من وقت الزيارة، ثم سيظهر لك جدول يحتوي على المواعيد المتاحة والتي يمكنك اختيار أيًا منها ومن ثم تحديد الخمة التي تريد الذهاب إلى الوزارة من أجلها.
  • ويجب أن تكون الخدمة محددة، لأن كل عنوان عام يحتوي أسفله العديد من العناوين الفرعية، حيث أن خدمة تأسيس الشركات المقدمة لرجال الأعمال تتيح لهم التقديم على طلب التأسيس للشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *