التخطي إلى المحتوى
كيفية إنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن العمل؟ (الرابط والخطوات بالترتيب)

في إطار حرص حكومة المملكة العربية السعودية على مواكبة التطورات التكنولوجية واستخدام التقنيات الحديثة في أغلب المعاملات التي يحتاجها المواطنين والمقيمين على أرض المملكة، بهدف تحقيق رؤية المملكة 2030، فقد أتاح صندوق تنمية الموارد البشرية منصة البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، والتي تمكن الباحثين عن عمل من تسجيل بياناتهم، وتقدم لهم خدمات مساعدة في التدريب والتوظيف.

الرابط الرسمي لإنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن العمل

وحرصا منا على مساعدة قرائنا في معرفة تفاصيل المعلومات التي يبحثون عنها بطريقة ميسرة، سنعرض في هذه السطور الرابط الرسمي لإنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن العمل، والذي يمكن من خلاله الاستفادة من كافة الخدمات بها.

خطوات التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن العمل

أما عن كيفية إنشاء حساب في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) للباحثين عن العمل فستكون من خلال إجراء عدد من الخطوات السهلة وهي كالأتي:

  1. في البداية يجب الدخول على رابط التسجيل في البوابة الوطنية للعمل (طاقات) كباحث عن عمل.
  2. بعد ذلك تقوم بملئ الحقول المطلوبة، ومنها “رقم الهوية الوطنية”.
  3. ثم تقوم بإختيار “اسم المستخدم وكلمة المرور”، ثم تدخل “عنوان البريد الإلكتروني ورقم الجوال”.
  4. ثم تقوم بإدخال “رقم التحقق المرسل إلى رقم الجوال”، وتؤكد البريد الإلكتروني من خلال الضغط على رابط التفعيل المرسل للبريد الإلكتروني.
  5. وفي النهاية بعد التأكد من البريد الإلكتروني يتم التسجيل بنجاح، حيث يمكن للمستخدم الاستفادة بإمكانية الدخول بشكل كامل إلى البوابة الوطنية للعمل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *