التخطي إلى المحتوى
قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية وسلم رواتب الممرض السعودي 2022
قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية وسلم رواتب الممرض السعودي 2022

التمريض من المهن التي تساعد في إنقاذ أرواح الناس قدر المستطاع، حيث يعد الممرض أحد كيانات الفريق الطبي في المراكز والمستشفيات وتختلف هذه المهنة في السعودية، حيث تنقسم إلى ممرضين أجانب(أي من خارج المملكة) وممرضين من أبناء المملكة ويتم توظيف الممرض طبقا لشهادة المؤهل الجامعي، بالإضافة إلى سنوات الخبرة التي عمل بها في القطاع الطبي  وفي هذا التقرير سنبين قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية وسلم رواتب الممرض السعودي 2022.

قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية لعام 2022

تبدأ رواتب الممرضين الذين هم من خارج المملكة بمبلغ 6700 ريال سعودي ما يعادل بالدولار الأمريكي 2580 كل شهر علي أن يكون المرض قد حصل على مؤهل علمي بالإضافة إلى أداءه المثالي، فضلا عن سنوات الخبرة التي تكون لدي الممرض غير أن هذا الراتب يختلف باختلاف الهيئات التي يعمل بها وأيضا تباين القدرات الخاصة لكل ممرض.

كم رواتب الممرضين السعوديين؟

قيمة رواتب الممرض السعودي تبدأ من 10000 ريال سعودي لكي تصل ل 30 ألف ريال وتختلف هذه الرواتب بتباين  الفئة  التمريضية وهذا ما سنوضحه في الصورة  التالية.

رواتب الممرضين الأجانب في السعودية
قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية وسلم رواتب الممرض السعودي 202

خطوات حساب الرواتب من موقع وزارة الصحة

يمكن للموظف عبر موقع وزارة الصحة معرفة قيمة الراتب الخاص بالعمل الطبي في المراكز وأيضا المستشفيات الصحية عن طريق الخطوات البسيطة التالية:

رواتب الممرضين الأجانب في السعودية
قيمة رواتب الممرضين الأجانب في السعودية وسلم رواتب الممرض السعودي 2022
  1. يتم زيارة موقع حاسبة رواتب وزارة الصحة.
  2. حدد المستوى الذي يتناسب معك من خيارات البحث.
  3. وبعد ذلك حدد الدرجة الوظيفية.
  4. ثم اختر التخصص ليتم الاستعلام عن قيمة الراتب.
  5. سيتم عرض بعد تحديد التخصص البيانات التالية وهي أساسي الراتب العلاوة السنوية بدل النقل بدل ساعات إضافية صافي الراتب والفروق عن صافي الراتب وأساسي الراتب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *