كلمة وزير التعليم السعودي في فعاليات ملتقى علمنا للمعلمين والطلاب

اليوم العالمي للمعلم الموافق 5 من شهر أكتوبر لعام 2021 فقد انطلقت من جامعة القصيم فعاليات ملتقى علمنا التي  قامت على تنظيمه الجامعة برعاية وزير التعليم السعودي الذي وجهه رسائل للمعلمين والمعلمات وطلاب في هذا اليوم وهذه الرسائل في سبيل العلم  والتقدم وتطوير المجتمع وفي هذا التقرير سوف نلقي الضوء على كلمة وزير التعليم السعودي في فعاليات ملتقي علمنا للمعلمين والطلاب.

كلمة وزير التعليم السعودي في فعاليات ملتقى  علمنا للمعلمين والطلاب

القي  وزير التعليم الدكتور حمدي آل الشيخ كلمته في فعاليات ملتقى علمنا اليوم موجهة للمعلمين  رسالته حيث قال كنتم عند مستوى الثقة والمسؤولية في أثناء مدّة جائحة كورونا( كوفيد-19) وأيضا بالإخلاص في عملكم وبزلتم أقصي جهد لكم لكي تستمر الرحلة التعليمية بلا توقف ومعا تجاوزنا كافة الظروف الصعبة التي واجهتنا بالتزامنا وتحقيق  استراتيجيات الدولة للإجراءات الاحترازية بكل وعي.

كلمة وزير التعليم الموجه للطلاب

القي وزير التعليم السعودي موجها كلمة للطلاب لحثهم فيها على أن المعلمين يبذلون أقصي جهدهم ولهذا ينبغي تقديم الشكر والاحترام لهم بجانب الالتزام بقيم الوفاء لهم، وأضاف أيضا أن الهيئة التعليمية تعد من أهم الهيئات التي تسهم في بناء المجتمع وأيضا في بناء إنسان منتج.

تفاصيل لقاء وزير التعليم السعودي عن بعد مع وزير التعليم المصري

التقي يوم الأحد الموافق 3 من شهر أكتوبر وزير حمد ابن محمد آل الشيخ وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية مع الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر  العربية حيث دار اللقاء حول عرض الجوانب التعليمية والتدريب الفني وتجارب  البلدين خلال جائحة كورونا حيث تم خلال اللقاء تشكيل فريق مشتركة لإعداد  مجالات تعاون مستقبلية بين البلدين لتطوير المناهج والخطط الدراسية ومجالات التدريب المهني والتقني.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد