أبرزهم الحقيبة.. تعرف على مشتريات المدرسة الضرورية للبنات

تسعى أغلب الفتيات في المراحل التعليمية المختلفة إلى الحصول على أدوات مدرسية مميزة ومتعددة، وهذا يتطلب منهن ومن أولياء أمورهن معرفة الأدوات التي يجب شرائها في الوقت الحالي، حيث أن موعد الدراسة أصبح قريب، ويجب تجهيز الأدوات المدرسية للبنات قبل الفصل الدراسي الأول بمدة كافية تجنبًا للزحام الذي يحدث في الأيام الأخيرة من بدء العام  الدراسي الجديد، ولذلك في هذا التقرير نقدم لكن مشتريات المدرسة الضرورية للبنات 2021.

مشتريات المدرسة

مشتريات المدرسة للبنات

مشتريات المدرسة موحدة بين البنات والأولاد، وتتكون من الزي المدرسي الذي يختلف باختلاف المرحلة التعليمية والمدرسة الخاصة بالطالب، وأدوات مدرسية مثل الأقلام والكتب الدراسية، إضافة إلى الأحذية والملابس الرياضية، ولكن عندما يكون الطالب فتاة، فأن مشتريات المدرسة تختلف إلى حدًا ما عن الأولاد.

وعند شراء المشتريات المدرسية للبنات يجب عمل قائمة بما هو مطلوب؛ حيث أن البنات يرغبون في الحصول على أشياء كثيرة ومميزة، ولذلك يجب معرفة ما يجب شرائه قبل التوجه إلى محلات الأدوات المدرسية، وإليكم أهم المشتريات:

  • الزي المدرسي ويفضل أن يكون مقاسه مناسب للفتاة؛ لأن أغلب الفتيات يحرصن على ارتداء ملابس متناسقة وليست فضفاضة.
  • الحقيبة المدرسية، وقد يواجه الوالدين صعوبة في شرائها؛ حيث أن الفتيات يبحثن غالبًا عن حقائب تحمل رسومات الكرتون المفضلة لديهن، ولذلك يجب الاتفاق على نوع الحقيبة ولونها قبل التوجه للمحلات.
  • اللانش بوكس، ويجب معرفة النوع المناسب والحجم أيضًا، ويكون ذلك بناءً على الكمية التي تتناولها الفتاة في وجبة الإفطار بالمنزل.
  • الزمزمية، ويوجد منها أشكال مختلفة، والأفضل الابتعاد عن النوعة المصنوعة من الزجاج؛ لأنه سهل الكسر.
اللانش بوكس للمدرسة
  • الكمامة، وسيكون ذلك ضروريًا في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا التاجي.
  • المناديل الورقية، وهذا سيكون ضروريًا أيضًا؛ لأن الفتيات تحب الاعتناء بمظهرها كثيرًا على مدار اليوم ولذلك ستحتاج إلى مناديل ورقية ومناديل مببلة، ويجب الحرص على اختيار الأنواع الجيدة عند الشراء.
  • الحذاء، ويفضل أن يكون حذاء عملي ورياضي؛ حيث أن هذا النوع يسمح للقدم بالتحرك بحرية خلال الركض بحصة الألعاب والذهاب والقدوم من وإلى المدرسة.
  • الجوارب، ويفضل أن تكون ملونة بألوان مناسبة للمرحلة الدراسية، لأن اللون الأبيض لن يتحمل الأتربة والاستخدام المتعدد على مدار الفصل الدراسي.
  • معقم اليدين، لم يكن ضروريًا في الوقت السابق، ولكن حاليًا من الضروري وجود عبوة معقم يدين مع الطالبة لحمايتها من عدوى الفيروس التاجي خلال التواجد بالمدرسة، وعند الشراء يجب الانتباه لنسبة الحكول الموجود بالمعقم للتأكد من أنه النوع المناسب.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد