التخطي إلى المحتوى
طريقة تشغيل خدمة تجوال المحلي تجوال 2021
طريقة تفعيل خدمة تجوال

تم إطلاق عدد كبير من الخدمات الهامة من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالمملكة العربية السعودية، وتعد خدمة التجوال المحلي واحدة من ضمن تلك الخدمات التي وفرتها الهيئة لعملائها.
وتلك الخدمة الهدف منها هو استمرار الاتصال بجميع مناطق المملكة النائية، كما يمكن للمستخدم أن يغير الشبكة، دون أن يدفع أي مقابل للرسوم وخدمة الرسائل الصوتية والإنترنت، سيكون سعرها وفق التشغيل الأساسي له دون أي رسم آخر.

طريقة التفعيل لخدمة الجوال المحلي

لم يتم الإعلان من قبل شبكة موبايلي عن التفعيل لخدمة التجوال المحلي، ويرجع السبب في ذلك لأن تلك الخدمة ستدخل حيز التنفيذ في آخر العام الجاري، أما في وقتنا الحالي فتلك الخدمة غير متوفرة، والجدير بالذكر بأنه عندما تدخل خدمة التجوال المحلي حيز التنفيذ سيعلن عن خطوات تفعيلها.

طريقة إلغاء خدمة التجوال الدولي موبايلي
خدمة تجوال المحلي تشغيل

التواصل مع موظفي خدمة عملاء موبايلي

يستطيع كافة العملاء أن يتواصلوا مع خدمة العملاء لشبكة موبايلي، عن طريق الأرقام والطرق التالية.

  1. أتصل على رقم 1100.
  2. أو عن طريق الإرسال برسالة تفاعلية عن طريق الكود الأتي نجمة 1100 شباك ومن بعدها يتم اختيار رقم 2 لعدد 2 مرة ثم رقم 9 وأنقر على الزر المعد للاتصال.
  3. ويمكنكم التواصل مع موبايلي عبر صفحته بتطبيق تويتر.

ويمكن لكافة العملاء الذهاب لأحد فروع الشركة القريبة منه والحصول على الخدمة التي يرغب فيها خلال أوقات العمل الرسمية، أما المواعيد الخاصة بدوام موبايلي هي من يوم السبت إلى الخميس في تمام الساعة 9 ص إلى الساعة 11 م، أما الدوام بيوم الجمعة فبدايته من الساعة 4 عصرا إلى 11 م ،وتستطيع أن تتعرف على جميع الخدمات المشترك فيها ، من خلال تسجيل دخولك عبر تطبيق موبايلي.

تفعيل خدمة تجوال خارج المملكة

من خلال الفيديو سيتم شرح كيفية تشغيل خدمة تجوال خارج السعودية بخطوات سهلة وبسيطة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *