التخطي إلى المحتوى
مواعيد عمل بنك الراجحي السعودية 1443
مواعيد عمل بنك الراجحي 1443

بنك الراجحي من أكبر البنوك والمصارف العربية بالمملكة العربية السعودية، ويتيح للأفراد إمكانية الحصول على القروض المختلفة، بالإضافة إلى المعاملات المالية المختلفة، فيما يلي نوضح مواعيد عمل بنك الراجحي السعودية 1443 وأوقات دوام فرع النسا من بنك الراجحي.

مواعيد عمل بنك الراجحي السعودية 1443

تختلف مواعيد العمل في بنك الراجحي من الفرع للفرع الآخر بالمملكة العربية السعودية، فنجد بعض الفروع من بنك الراجحي تعمل دوام من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الرابعة مساءً، إلى جانب فروع تعمل من الساعة الثامنة صباحًا، وفروع أخرى تعمل من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، ومن الجدير بالذكر أن بنك الراجحي تعمل فروعه من يوم الأحد حتى يوم الخميس من كل أسبوع.

دوام العمل في فرع النساء من بنك الراجحي

بنك الراجحي يعمل على تقديم خدماته في فرع النساء من أيام الأحد حتى الخميس من كل أسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً، كما تتواجد بعض الفروع الأخرى التي تختص بتقديم خدماتها للنساء تعمل من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الرابعة والنصف مساءً.

الاستعلام عن أوقات دوام الراجحي

إلكترونيا يمكن الاستعلام عن مواعيد العمل في بنك الراجحي عبر خدمة الكترونية يقدمها البنك ويتم الاستعلام عن أوقات الدوام عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى رابط موقع بنك الراجحي الرسمي.
  • إدخال اسم الفرع الذي يرغب الفرد في الاستعلام عنه.
  • ثم انقر على أيقونة بحث لتظهر أمامك كافة أوقات العمل الخاصة بالفرع على مدار الأسبوع.

طرق التواصل مع بنك الراجحي

يتم التواصل مع بنك الراجحي عبر عدد من الطرق المختلفة حيث أتاح البنك طرق يتم من خلالها التواصل معه وارسال الاستفسارات والشكاوى وتقديم الاقتراحات، وتلك الطرق هي:

  • الاتصال ببنك الراجحي عبر الرقم 920003344
  • التواصل من مصرف الراجحي عبر الصفحة الرسمية لبنك الراجحي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
  • التواصل مع مصرف الراجحي عبر موقع بنك الراجحي الرسمي الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *