التخطي إلى المحتوى
مواعيد إجازة عيد الأضحى داخل سفارة خادم الحرمين في الكويت
اجازة عيد الاضحى

كشفت سفارة خادم الحرمين، في الكويت، مواعيد إجازة عيد الأضحى المبارك داخل السفارة، ومواعيد استئناف العمل مرة أخرى، وأوضحت السفارة، أنه من المقرر  أن تبدأ إجازة عيد الأضحى يوم الأحد 18 يوليو الجاري، على أن يتم العودة إلى العمل مرة أخرى يوم الأحد 25 يوليو 2021.

وفي تدوينة لها عبر حسابها الرسمي، على موقع التدوينات الصغيرة، قدمت السفارة التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وأوضحت أنه من المقرر غلق أبواب السفارة، ووقف العمل داخلها بداية من الأحد 18 يوليو 2021، بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك على أن يتم عودة العمل رسميًا الأحد 25 يوليو 2021.

رقم طوارئ سفارة خادم الحرمين في الكويت

وخصصت سفارة خادم الحرمين في الكويت، رقمًا للطوارئ فقط، يمكن للمواطنين الاتصال عليه، والتواصل مع خدمة العملاء، لحل أزمة ما، لا يمكن الانتظار عليها من خلال الرقم التالي، وهو 0096551121069.

إجازة عيد الأضحى

مواعيد إجازة عيد الأضحى للقطاع الحكومي

ويترقب موظفي القطاع الحكومي، موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، فهي الإجازة التي ينتظرها جميع القطاع، وفيها يتجمع الأهل والأحباب، وتسود الضحكات والتبريكات، وتتم عملية النحر تقربًا إلى الله تعالى طمعًا في ثوابه وخشية من عقابه.

وحددت وزارة الموارد البشرية، مواعيد عطلة وإجازة عيد الأضحى المبارك خلال العام الجاري، وأوضحت أن الإجازة بدأت منذ الأربعاء الماضي الموافق 14 من شهر يوليو 2021، وتستمر إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 10 أيام.

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى للقطاع

كما أعلنت وزارة الموارد البشرية، مواعيد العمل الرسمية بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تستمر لمدة 10 أيام، وأوضحت أن نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك تكون يوم الأحد الموافق 15 ذو الحجة هجرية، على أن يوافق 25 من شهر يوليو الجاري، ومن المقرر أن يبدأ الدوام الدراسي بداية من 16 ذو الحجة 1442.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *