التخطي إلى المحتوى
حاسبة التمويل بنك البلاد وشروط الحصول على القرض
حاسبة التمويل بنك البلاد

بنك البلاد من أهم البنوك الإسلامية المتواجدة بالمملكة العربية السعودية، والتي يقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض، ويرجع تاريخ تأسيسه إلى عام 2004، حيث تم تأسيسه بموجب المرسوم الملكي الصادر عن خادم الحرمين الشريفين في هذا الوقت، وكان رأس مال البنك وقتها 6 مليار ريال، إلا أنه في عام 2013، تم زيادة قيمة رأس المال الخاص بالبنك بمعدل من 3 إلى 5 مليار ريال، ويقوم البنك بتقديم خدماته المصرفية والتمويلية لقطاع كبير من العملاء، حيث يقوم بتقديم العديد من أنواع القروض التي يمكن للعملاء من المواطنين السعوديين، التقدم للحصول عليها، وفق قائمة الشروط والضوابط المعلنة من البنك والتي يتم من خلالها تنظيم الخدمة، ويتيح البنك لعملائه العديد من الخدمات الإلكترونية الهامة، منها خدمة حاسبة التمويل بنك البلاد، التي تتيح للعميل إمكانية حساب قيمة التمويل أو القرض.

حاسبة التمويل بنك البلاد

يتيح بنك البلاد عبر منصته الإلكترونية الرسمية، لجميع العملاء المتقدمين للحصول على قرض شخصي من البنك، إمكانية حساب قيمة التمويل ومعرفتها، بناء على العوامل المتحكمة، كقيمة الراتب وفترة السداد وقيمة القسط على سبيل المثال، ويمكن حساب قيمة التمويل بكل سهولة من خلال اتباع الآتي:

  • قم بالدخول على رابط منصة البنك الإلكترونية.
  • قم من النافذة التي سيتم فتحها بالنقر على أفراد.
  • قم بالنقر على التمويل الشخصي
  • قم بالنقر على احسب تمويلك من القائمة
  • قم في النافذة التي سيتم فتحها بإدخال جميع البيانات المطلوبة.
  • أدخل فترة التمويل وقيمة الراتب
  • قم بعد الانتهاء بالنقر على احسب.
بنك البلاد
حاسبة التمويل بنك البلاد

شروط بنك البلاد للتمويل الشخصي

قام بنك البنك بالإعلان عن قائمة بالشروط والضوابط التي يجب مراعاة توافرها لدى جميع المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي ومختلف خدمات القروض المقدمة من البنك، وقد جاءت قائمة الشروط التي يتم مراجعة توافرها لدى جميع المتقدمين، تضم الآتي:

  1. الحد الأدنى للعمر المقبول للمتقدم للحصول على القرض هو 21 سنة.
  2. يجب أن يكون للمتقدم حساب جاري ببنك البلاد.
  3. يجب أن يقوم المتقدم بعمل تحويل للراتب.
  4. يجب أن يكون المتقدم من عملاء البنك ولديه حساب جاري.
  5. الحد الأدنى لقيمة الراتب المقبول للحصول على التمويل هو 5 آلاف ريال، بالنسبة للمتقدمين من السعوديين العاملين بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي.
  6. يجب أن يقوم العميل بسداد قيمة الرسوم الإدارية والتي تعادل 5 آلاف ريال.
  7. يجب أن يكون العميل على رأس عمله، بالنسبة للمتقدمين من الموظفين لدى الجهات الحكومية بالدولة أو الجهات الخاصة المعتمدة من البنك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *