التخطي إلى المحتوى
عناوين وأرقام مستشفى المواساة وأبرز التخصصات
مستشفي المواساة

تعتبر شركة المواساة من أكبر المجمعات الطبية في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك نحو 6 مستشفيات في عدد من المدن والمحافظات في المملكة بالإضافة إلي امتلاكها العديد من المراكز الطبية والعيادات الخارجية، حيث تقدم جميع الخدمات الطبية للأفراد في المملكة من المواطنين والمقيمين على مدار الساعة، خاصة وأنها المستشفى تحتوي على العديد من التخصصات، بالإضافة إلي توفيرها العديد من الخدمات بشكل إلكتروني من خلالها موقعها الإلكتروني حيث يمكن من خلال حجز موعد بشكل مسبق للحصول على الخدمات كما هو المتبع في الكثير من الوزارات والهيئات والمستشفيات في المملكة لمنع التزاحم وعدم نقل عدوي كورونا كذلك يمكن البحث عن دكتور من خلال موقع المستشفي.

وفي التقرير التالي نتعرف على مستشفي المواساة الطبيبة وأبرز المعلومات عنها، بالإضافة إلي عناوين وأرقام هواتف المستشفيات التابعة للمواساة في المملكة وكذلك تخصصات المملكة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مستشفى المواساة

تعد شركة المواساة للخدمات الطبية من الشركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية في مجال الطب، حيث تأسست الشركة في عام 1394 هجريا علي يد محمد سلطان السبيعي، وهي عبارة عن مجموعة من المستشفيات متوزعة على عدد من المدن في المملكة، وتضم المستشفي أكثر من 1200 سرير للمرضي.

ويقع المقر الرئيسي لمستشفي المواساة في منطقة الدمام السعودية، ولها العديد من الفروع في المدن الأخرى مثل العاصمة السعودرية الرياض وفي القطيف والمدينة المنورة، وتسعى المستشفي إلى تقديم أفضل الخدمات للأفراد سواء كان للمواطنين أو المقيمين من خلال أحدث التقنيات الطبية الحديثة لضمان تقديم رعاية صحية متميزة، خاصة وأنها تستعين بطاقم طبي على أعلى مستوي في التخصصات الطبيبة المختلفة والتي جعلتها في مقدمة المستشفيات الناجحة في المملكة، بجانب تقديمها العديد من الخدمات الإلكترونية للمرضى لتوفير الوقت والجهد عليهم، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمستشفى المواساة مثل خدمة حجز موعد أو البحث عن طبيب.

حجز موعد مستشفي المواساة بالدمام
عناوين وأرقام مستشفى المواساة وأبرز التخصصات

عنوان ورقم مستشفى المواساة

تمتلك شركة المواساة للخدمات الطبية نحو 6 مستشفيات في عدد من المدن السعودية، بالإضافة إلى ما يقرب من 400 عيادة خارجية في كافة انحاء المملكة والتي جعلتها من أكبر الشركات والمجمعات الطبية في المملكة العربية السعودية، ووفرت الشركة عناوين وأرقام الفروع الخاصة بها في المملكة حتي تسهل علي المواطنين والمقيمين التواصل وجاءت على النحو التالي:

  • مدينة الدمام: يعتبر هو المقر الرئيسي للمستشفي وتم افتتاحه في شارعالإمام الترمذي بمدينة الدمام، ويمكن للأفراد التواصل مع الفرع الرئيسي عن طرق الاتصال على رقم 966920004477+ .
  • مدينة الرياض: يقع فرع لمستشفي الموساة في شارع أبي جعفر المنصور، بحي غرناطة، مدينة الرياض العاصمة السعودية ويكن التواصل مع المستشفي من خلال الاتصال على الرقم الموحد الخاص وهو 966114130000+ .
  • المدينة المنورة: يقع مستشفى المواساة في المدينة المنورة بحي الملك فهد، طريق المطار، ويمكن التواصل مع المستشفي بالاتصال علي رقم 966148422211+ .
  • مدينة القطيف: يقع فرع مستشفي المواساة في مدينة القطيف في شارع 9 بحي الواحة ويمكن التواصل مع الفرع من خلال الخط الساخن على رقم 966138512222+.
  • مدينة الجبيل الصناعية: تأسس فرع مستشفى المواسة في مدينة جبيل الصناعية في عام 2004 ويقع عنوانها في طريق الأندلس حي الدفى ويمكن التواصل مع الفرع على رقم 966133490000+.
  • الخبر: لمستشفي المواساة فرع في مدينة الخبر في شارع الأمير سلطان بن فهد في حي قرطبة ويمكن التواصل معه عن طريق الاتصال على الرقم 966138196666+.

تخصصات مستشفى المواساة

تقدم مستشفي المواساة العديد من الخدمات المميزة للأفراد المتواجدين في المملكة العربية السعودية من خلال فروعها، ومن تأسيس المستشفي منذ حوالي 45 عام وتشهد تطورا وازدهارا بشكل مستمر حتى أصبح لها الكثير من الفورع لتقديم الخدمات الصحية والرعاية الطبية في التخصصات المختلفة ومن أشهر التخصصات ما يلي:

  • قسم جراحة القلب والشرايين وقسم طب وجراحة العظام.
  • قسم خاص للأمراض الباطنية وأخر للأمراض العصبية.
  • قسم جراحة الأوعية الدموية وكذلك قسم جراحة المخ والأعصاب.
  • الجراحة العامة وجراحة المناظير، وقسم خاص للأنف والأذن والحنجرة.
  • طب الأطفال وقسم الأمراض الدم والأورام وأخر لعلاج أمراض الكلى.
  • قسم النساء والولادة وقسم خاص للطب النفسي وكذلك قسم التأهيل والعلاج الطبيعي.
  • طب وجراحة العيون وقسم لطب وجراحة الأسنان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *