كيفية الحصول علي إخلاء الطرف جامعة حائل بشكل إلكتروني

تقدم جامعة حائل العديد من الخدمات المميزة لجميع المنتسبين إليها من الطلاب بشكل إلكتروني حيث سهلت الكثير من الوقت والجهد عليهم في ضوء مرحلة الاعتماد علي الخدمات الرقمية الإلكترونية التي تنتهجها وزارة التعليم والمملكة العربية السعودية تحقيقا لرؤية المملكة 2030، حيث تعد جامعة حائل من أهم الجامعات في المملكة العربية السعودية التي تقع تحت إشراف وزارة التعليم وتقع في منطقة حائل ويعود تأسسيها إلي عام 2005 ميلاديا الموافق 1426 هجريا، وتوفر الجامعة العديد من البرامج الأكاديمية التي تهدف إلي إعداد وتخريج جيل يكون مؤهل لسوق العمل ويكون قادرين علي إنتاج البحوث العلمية التي تقدم الخدمات الخاصة بالمجتمع لتطبيق أعلي معايير الجودة والاستفادة من الموارد البشرية والتقنية حتي الوصول إلي مجتمة المعرفة، ومن الخدمات التي تقدمها الجامعة بشكل إلكتروني خدمة إخلاء الطرف بخطوات بسيطة وسهلة.

ونتعرف في التقرير التالي علي الانسحاب وإخلاء الطرف في جامعة حائل بشكل إلكتروني وطريقة إخلاء الطرف بشكل إلكتروني بجامعة حائل، بالإضافة إلي تسجيل الدخول جامعة حائل لإخلاء الطرف ورابط إخلاء الطرف بجامعة حائل وغيرها من المعلومات المتاحة.

خدمة إخلاء الطرف جامعة حائل إلكترونيا

توفر جامعة حائل السعودية خدمة تقديم إخلاء الطرف والانسحاب لطلابها من الجامعة بشكل إلكتروني، حيث يمكن للطلاب المقبولين في الجامعة تقديم إخلاء الطرف بشكل إلكتروني دون الحاجة إلي الرجوع إلي عمادة القبول والتسجيل في جامعة حائل، فمن خلال الرابط التي توفره الجامعة يمكن الدخول عليه وإدخال هوية المتقدم أو المتقدمة بالإضافة إلي كلمة المرور الخاصة بالمتقدم والتي كان يستخدمها خلال فترة التقديم الإلكتروني علي الجامعة ومن ثم إتباع الخطوات بكل سهولة، حيث وفرت الجامعة الخدمات الإلكترونية لتعزيز وتسهيل وتسريع إنجاز خدمة إخلاء الطرف من قبل الطلاب من خلال البوابة المخصصة للخدمة، وتسهل الخدمة علي الطالبات والطلاب المقبولين في الجامعات الأخري ومن ثم يرغبون في الحصول علي إخلاء طرف من الجامعة دون تكبد الذهاب والسفر إلي حائل.

شعار جامعة حائل
كيفية الحصول علي إخلاء الطرف جامعة حائل بشكل إلكتروني

طريقة الحصول علي إخلاء الطرف جامعة حائل

يمكن للطلاب والطالبات في جامعة حائل، الحصول علي إخلاء الطرف بشكل إلكتروني وذلك من خلال الدخول علي بوابة القبول بجامعة حائل وإتباع الخطوات التالية:

  • الدخول بشكل مباشرة إلي رابط بوابة القبول بجامعة حائل الإلكتروني.
  • الذهاب إلي خيار الدخول علي الطلب السابق ومن ثم تسجيل الدخول عن طريق كتابة رقم السجل المدني للطالب أو الطالب في المكان المخصص.
  • كتابة كلمة المرور في المكان المخصص ومن ثم يتم النقر علي أيقونة دخول.
  • الانتقال إلي الصفحة الخاصة بكتابة البيانات الخاصة بإخلاء الطرف ومنها يتم تحديد أسباب التقديم بإخلاء الطرف من الجامعة.
  • الموافقة علي التعهد الموجود ومنها يتم الضغط علي أيقونة الإرسال.
  • تسجيل الطلب وتظهر بعدها حالته قيد التنفيذ.

تسجيل الدخول جامعة حائل لإخلاء الطرف

يجب علي الطلاب في جامعة حائل تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاصة به للحصول علي الخدمات الإلكترونية ومنها خدمة إخلاء الطرف بشكل ناجح حيث يمكن تسجيل الدخول إلي النظام عن طريق إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول بشكل مباشر إلي رابط البوابة القبول بجامعة حائل الإلكتروني.
  • تسجيل الدخول عن طريق كتابة الرقم الجامعي الخاص بالطالبة والطالب في المكان المعد لذلك.
  • كتابة كلمة المرور في المكان المخصص ومن ثم الضغط علي أيقونة الدخول.
  • إتباع تعليمات الخاصة بالحصول علي إخلاء الطرف.

رابط إخلاء طرف جامعة حائل

يمكن للطلاب والطالبات الحصول علي خدمات إخلاء الطرف من جامعة حائل بشكل إلكتروني عن طريق الدخول علي الرابط الذي خصصته الجامعة للحصول علي الخدمة حيث يتم تسجيل الدخول عن طريق كتابة الرقم الجامعي وكلمة المرور وإتباع التعليمات والخطوات بعد الإفصاح عن سبب الانسحاب من الجامعة.



قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد