التخطي إلى المحتوى
وظائف شاغرة بالشركة السعودية للكهرباء.. المسميات ورابط التقديم
طريقة الاشتراك في خدمة اطمئن عبر شركة الكهرباء السعودية

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والهندسية الشاغرة للمواطنين السعوديين لحملة شهادة البكالوريوس في عدد من التخصصات، حيث تعتبر وظائف الشركة من الوظائف التي ينتظرها الشباب السعودي لما تحققه من راتب مناسب واستقرار مادي واجتماعي، وتعلن الشركة من فترة إلي آخري عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عن وجود الوظائف الشاغرة ضمن خطة المملكة العربية السعودية في القضاء علي البطالة وسعودة الوظائف ضمن رؤية الممكة 2030، ويمكن لمن تنطبق فيههم الشروط التقديم علي الوظائف بشكل إلكتروني حيث وفرت الكثير من الوقت والجهد عليهم.

وفي السطور التالية نتعرف علي الوظائف الشاغرة بالشركة السعودية للكهرباء، والمسميات الخاصة بالوظائف المعلنة بالإضافة إلي موعد التقديم ورابط التقديم الإلكتروني وكذلك كيفية التواصل مع الشركة وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مسميات الوظائف الشاغرة بشركة الكهرباء

كشف الشركة السعودية للكهرباء عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة لحملة شهادة البكاريوس حيث جاءت المسميات الوظيفية علي النحو التالي:

محلل التأهيل الفني: ويشترط للتقديم في الحصول علي شهادة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية.

محلل التخطيط والميزانية: عدد وظيفتين ويشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاص علي شهادة البكالوريوس في تخصص المالية أو المحاسبة أو في نظم المعلومات الإدارية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في السعودية
وظائف شاغرة بالشركة السعودية للكهرباء.. المسميات ورابط التقديم

التقديم على وظائف الشركة السعودية للكهرباء

كشفت الشركة أنه يمكن للمواطنين الراغبين والذين تنطبق عليهم الشروط التقديم علي الوظائف بشكل إلكتروني بدءا من أمس الأحد الموافق 30 من شهر مايو الجاري.

وأتاحت الشرطة رابط إلكتروني يمكن للراغبين في التقديم التسجيل من خلاله في الوظائف ومعرفة كافة الشروط الخاص بكل وظيفة ومن ثم التقديم عليها.

طرق التواصل مع شركة الكهرباء

أتاحت الشركة السعودية للكهرباء، عدد من قنوات التواصل، للتسهيل علي المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل وطلب المساعدة من جميع السكان وتقديم الدعم وحل كافة المشكلات المتعلقة بالكهرباء والرد علي جميع الاستفسارات وتلقي الشكاوي والمقترحات المختلفة حيث يمكن اختيار طريقة من طرق التواصل التالية:

  • الرقم الموحد: يمكن التواصل علي الرقم الموحد للدعم الفني علي رقم 933.
  • رقم الشركة السعودية للكهرباء: يمكن الاتصال علي رقم الشركة وهو 920000222.
  • خدمات المشتركين: الاتصال علي رقم خدمات المشتركين للشركة علي رقم 920002200.
  • تطبيق الكهرباء: يمكن التواصل بشكل إلكتروني عبر تحميل تطبيق الكهرباء والتواصل من خلاله ويمكن تحميله بشكل مباشرة علي جميع أجهزة الهواتف الذكية.
  • حساب تويتر: يمكن التواصل من خلال حساب عناية المشتركين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وإرسال رسالة بالتفاصيل علي الحساب.
  • الموقع الإلكتروني: يمكن إنشاء بلاغ للشركة من خلال الدخول علي موقع الإلكتروني للشركة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *