التخطي إلى المحتوى
للجنسين.. وظائف شاغرة في الخطوط السعودية
الخطوط الجوية السعودية

أعلنت شركة الخطوطة الجوية السعودية، عن وجود عدد من الوظائف الشاغرة الإدارية للجنسين الذكور والإناث وذلك من خلال موقعها الإلكتروني الخاص بها، وذلك للعمل في فروع الشركة في محافظة جدة وذلك لحملة شهادة البكالوريوس والماجستير وذلك ضمن خطة الشركة في توفير العديد من فرص العمل للشباب السعودي بالإضافة إلي الخدمات المميزة التي توفرها الشركة في مجال الطيران جعلتها في مقدمة الشركات العربية والعالمية.

وفي السطور التالية نسلط الضوء علي شركة الخطوط الجوية السعودية، والوظائف المطلوبة والشروط الخاصة بالوظائف بالإضافة إلي رابط التقديم وخطوات التقديم وغيرها من المعلومات المتعلقة.

الخطوط الجوية السعودية

تعتبر شركة الخطوط الجوية العربية السعودية، هي شركة الطيران الوطنية في المملكة العربية السعودية، ويقع مقر الشركة الرئيسي في مطار الملك عبد العزيز الدولي في منطقة جدة، وتمتلك الطثير من الفروع في المطارات التي تقع في المدن والمحافظات السعودية، وهي حاصلة علي تصنيف طيران خمس نجوم، وهي عضو من أعضاء الاتحاد العربي للنقل الجوي.

وتقدم شركة الخطوط الجوية السعودية خدماتها المميزة إلي أكثر من مائة وجهة في العالم في قارات آسيا وأفريقيا أوروبا والشرق الأوسط وغيرها من الدول، حيث تطلق الشركة طائرة إلي مختلف الوجهات في العالم كل ثلاث دقائق.

الوظائف الخالية بالخطوط الجوية السعودية

أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لها، عن وجود عن عدد من الوظائف الشاغرة للرجال والنساء وذلك علي مسمي أخصائي تقنية المعلومات لحاملي شهادة البكالوريوس والماجستير ويكون مقر العمل في فروع الشركة في محافظة جدة.

رقم الخطوط الجوية السعودية الموحد
للجنسين.. وظائف شاغرة في الخطوط السعودية

شروط وظائف شركة الخطوط الجوية السعودية:

أوضحت شركة الخطوط الجوية السعودية، أن هناك بعض الشروط الخاصة للتقديم علي الوظائف المعلنة والتي جاءت علي النحو التالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة سعودي الجنسية.
  • لابد أن يكون المتقدم حاصل علي شهادة البكالوريوس أو الماجستير.
  • أن يكون تخصص الماجستير أو الكالوريوس هي : “هندسة الكميوتر، وهندسة النظم، أمن المعلومات، هندسة الاتصالات، علوم الكمبيوتر، تقنية المعلومات”.
  • يفضل المتقدمين الذين لديهم خبرات سابقة.

موعد ورابط التقديم على وظائف شركة الخطوط السعودية

أوضحت شركة الخطوط الجوية السعودية خلال الموقع الإلكتروني للتوظيف، أن بداية التقديم علي الوظائف المعلنة تكون بدءا من يوم الأحد الموافق الثلاثين من شهر مايو الجاري علي أن يكون التقديم بشكل إلكتروني.

وأتاحت الشركة رابط إلكتروني يمكن للراغبين في التقديم والمنطبقة عليهم الشروط، التسجيل في الوظائف من خلال الدخول علي الرابط وإدخال البيانات المطلوبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *