التخطي إلى المحتوى
خطوات تسجيل الدخول على بوابة الموظفين
دخول الموظفين على بوابة التدريب التقني والمهني

تهتم الحكومة السعودية برفع الكفاءة لجميع الكوادر العاملة بها، ولا يقتصر علي تخريج الكوادر الجديد من الشباب الخريجين علي وعي ومتطلبات سوق العمل، وأنما تهدف إلي رفع الكفاءة الخاصة بالموظفيين الحاليين وخاصة المعلمين لتحقيق أقصي درجة من الاستفادة ممكنة من الطاقات البشرية الموجودة في المملكة، حيث تم إنشاء بوابة الموظفين للتدريب.

ونسلط الضوء علي بوابة الموظفين، وكيفية الدخول إلي بوابة الموظفين بالإضافة إلي رابط دخول الموظفين وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

معلومات عن بوابة الموظفين

تعتبر بوابة الموظفين من أهم البوابات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية، حيث أطلقتها المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني لجميع الموظفين داخل المملكة العاملين في الوظائف التعليمية، حتي يكون الموظفين قادرين علي الحصول علي الخدمات المختلفة التي تقدمها من خلال البوابة وخاصة في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث تم إطلاق هذه البوابة حتي تكون الطريقة الآمنة للحصول من خلالها المعلمين وتوفير التدريبات المختلفة علي المقررات النظرية والمقررات التخصصية بشكل رسمي ومضمون.

وحرصت المملكة العربية السعودية علي أن يكون نظام بوابة الموظفين سهل ويسير ويكون النظام متاح لجميع أصحاب الوظائف التعليمية وذلك بهدف استخدامها عن بعد أكثر سلاسة وسهولة وتكون متاحة للجميع.

دخول الموظفين على بوابة التدريب التقني والمهني
خطوات تسجيل الدخول على بوابة الموظفين

الدخول إلى بوابة الموظفين

يمكن لجميع الموظفين الملتحقين بالوظائف التعليمية والمعنيين استخدام موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدخول علي بوابة الموظفين، حيث يمكن تسجيل الدخول علي بوابة الموظفين بشكل إلكتروني من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة إلي الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • الضغط علي بوابة الموظفين الموجود في أعلي الصفحة الرئيسية.
  • بعد الدخول علي الصفحة الرئيسية يتم الضغط علي أيقونة تسجيل الدخول.
  • إدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالحساب وهي اسم المستخدم وكلمة المرور ومنها يتم الضغط علي أيقونة دخول.
  • يتم انتقال بالمستخدم الي اللوحة البموظفين ومن خلال قائمة الخدمات الرئيسية يتم الدخول مباشرة إلي الأدوات الخدمات التعليمية الموجودة علي البوابة والمتناسبة مع نظام التعليم عن بعد.

رابط دخول بوابة الموظفين

وفرت المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني رابط خاص بموقع الرسمي الخاص بالمؤسسة، حيث يتم الدخول إليها من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور ومنها يتم الانتقال إلي البوابة والمعروفة باللغة الإنجليزية باختصار TVTC من خلال الأيقونة الموجودة أعلي الشاشة الصفحة الرئيسية ومنها يتم البدء في تسجيل الدخول إلي خدمات البوابة، حيث يمكن لأي مواطن أو شخص ملتحق بالوظائف التعليمية والتدريس مقيم داخل المملكة ومن ثم الدخول بشكل مباشر إلي رابط تسجيل الدخول إلي بوابة الموظفين للخدمات الإلكترونية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *